يقف امام زجاج تلك النافذة المطلةعلى شوارع ايطاليا الجميلة مناظرا اختلاف الثقافات بينها وبين مكان اصله .سواء كان ذالك في امريكا او في كوريا دائما ما كان يشهد تاي على ازحام الشوارع وحركة البشر الكثيرة.
لكون كلا الشعبين يتميز بكونه حركة عاملة نشطة اما هنا فيبدوا الامر اشبه بعهد كلاسيكي قديم متميز ..البشر هنا يتحركون باسلوب راق هادئ حتى رواد الامال ترى اغلبهم يرتدي زيا رسميا باسلوب كلاسيكي .
خلاف اسلوب المنازل والشوارع والحركة المنظمة كل هذا يجعل المرئ يحس ببعض الراحة .
هاته الاجواء الهادئة كانت دائما من اسلوب تاي وخصوصا في هاته الفترة التي يطالب بلهدوء في كل مايحيط به ايطاليا هي العالم اللذي يعطيه بعض الراحة حقا .
اتجهت انظاره الى تلك السماء الصافية والتي بدا يشك في انه يعرفها ..سابقا كان يرجع لها في كل معضلة تواجهه كان يرى فيها المصائب القادمة والاجواء الهادئة ..كان يشعر بروحه تعكس في السماء منذ الحادث سقوطه لاكن بعد حادث جونغكوك اصبح لايعرف هاته السماء حقا .
هاهي ذا اليوم تظهر صفاءا وجمالا لامثيل له بينما روحه تعكس ضبابا وغيوما داكنة ..للاسف اصبحى متعاكسان .
مرت انظاره على بعض الحركة الغريبة على بعد قليل ليرى بعض المشاجرات التي وصلت لرفع السلاح .
معروف عن ايطاليا انها وكر المافيا .. اي شخص اذا سافر اليها سيرى سيارات المافيا المسطفة بشكل واضح دون خوف من ايا كان .
هنا السلطة هي المافيا والمافيا هي السلطة رغم كل هذا يوجد حاجز واضح بين اعمال المافيا والشعب ..لن تتدخل المافيا في اي عمل متعلق بالشعب ولن تؤذي ايا كان منها .
امورها مرتبطة فقط باتباعها واعمالها حتى لو كان ذالك معلنا للكل .
تاي كشخص عاش مع المافيا وكان قائدا لقوة عضمى في المافيا يدرك حقا قوانينهم ويعتبرها شيء مدهش خلاف تلك الموجودة في امريكا والتي تترصد لعائلات البريئة واي شخص يتصادف معها .
حاليا كمدير اعمال ناجح تاي تصادف مع العديد من رجال مافيا التي ارادت التعاون معه لاكنه رفض بشكل صريح ... اقامت المافيا معه عدة صراعات لاكن الامر لايتجاوز اقتحام المكتب والجلوس وتهديد .
اذا نظر لاسلوب رجال مافيا كوريا فهاؤلاء محترمين حقا ..اقال رجال كوريا هو شخصيا كان سيضع كل عيوب الشخص ويهدده للمساعدة ان تطلب الامر .
ولنكن صادقين هانه معاملتهم لشخص خارج حدود عملهم لو علموا انه كان من المافيا سابقا لوجد كل سيارات مافيا الدولة هنا ..خلاف لو ادركوا انه قائد اكثر مافيا ارعابا سيرى عمال الشرطة تبادلات اطلاق الرصاص وقنابل ترمى في الجو فقط لحجزه والاستفادة من مزاياه .