نظر الى محيطه بغرابة ما يذكره انه كان عائدا لمنزله بعد ان اوقف احدهم سيارته وسط الطريق بمجرد رغبته بالتاكد تم رش مخدر على وجهه من الخلف ..بذكر هذا قد سمع شخص يتمتم بشيء لاكنه لم يكن واعيا .نفث شعره بدون تصديق بالنظر للامر من وجهة نظر رجل مافيا هاته بلفعل المرة الثالثة اللتي يتم بها خطفه ..اهو حقا سهل الاختطاف هل حقا امر اختطافه بهاته السهولة ..لم يعد له اي قيمة حقا .
زفر تاي بقهر متمتم : جيتن ايها الافعى العوجاء ان كنت هاته المرة انت ايضا فصدق انني ساقوم بسلخ جلدك عن لحمك لتدرك حقا كيف تشعر الافاعي ايها القزم اللعين .
رفع غطاء السرير جالسا ببطئ جانبه اطرافه لاتزال تشعر بلخدر حتى لو نهض لن يستطيع الركض او تحطيم الباب ان كان مغلقا .. خلاف هذا بالنظر لمكان وجوده الخلطف لاينوي ايذائه حقا ..
..ربما له رغبة باستفزاز افراد العشيرة او استخراج معلومات منه لاكن بالتاميد لن يكون الامر خطيرا جدا..لو ارادوا حقا شيء ما منه بقوة لقاموا بربطه في مخزن ما واستعملوا كل انواع التعذيب عليه لاوضعه في غرفة تكاد تكون غرفة لاحد اجنحة ارقى الفنادق في ايطاليا .
تحرك ببطئ مستندا على الجدار ليتوجه الى النافدة ..توقع ان يجدها مغلقة وهذا ما حدث بلفعل لاكن المنظر الخارجي اذهله ما يقابله فقط مساحة واسعة خضراء فقط لايوجد غير اللون الاخضر .
رمش تاي بفراغ : لست من النوع الكاره للبيئة لاكن بحق الايوجد حتى الطيور هنا ؟.. بدات اخشى ان من اختطفني بطل قصة الاميرة والوحش ... ثلاث سنوات من عمل تطوير الاسلحة لينتهي بي الامر بالعيش كانسان حجري ..حقا حظك رائع تاي تحتاج تتويجا لاسوء حظ لدى البشرية .
ادار راسه بعد شعوره بخطوات تقترب من الباب لتتقلص حدقتاه بترقب من الشخص اللذي خطفه لاكنها في الثانية التالية اتسعة بصدمة ليفتح فمه متحدثا بصدمة من الشخص الواقف مقابلا اياه .
تاي : جاكسون؟!
اعتلت ابتسامة جانبية وجه جونغكوك ليتقدم محاصر خصر تاي هامسا له : اهلا بك في منزلي عزيزي .
ارتجف تاي متذكرا نفس الهمس قبل فقدان وعيه : اهلا بك بين احضاني عزيزي
_________________________________________
قبل اسبوع بالتحديد ...
في منزل عائلة ادوارد كان يجلس جاكسون عاقدا حاجباه من الشخص الملقى على الارض واللذي تم تقييده بمجرد ايجاد ادوات تجسس في غرفته ..
...لم تكن ادوات تجسس بالمعنى الحرفي كانت فقط كمرتا مراقبة صغيرة الحجم لاكن مع ذالك هذا كان شيء خطير بالنسبة لعائلة كل اعمالها من المافيا .. بالاضافة الى انهم يواجهون فترة حرب لذا ابسط شيء قد يسبب كارثة ..