في تلك الشركة حيث كان العمل كالمعتاد كان كل من مارك وارثر يمدان راسيهما الى مكتب جامسون وتاي بفضول مع ترقب الحدث .
مارك بهمس : هل تسمع شيء ؟!. ارثر : لا يبدوا ان اي حديث يدور بينهما . مارك : لاشيء ؟!.. حقا لاشيء ظننت نفسي اتوهم ..شخصان حدث بينهما علاقة اليس من الطبيعي ان يتحدثا لا بطبيعة السيد تاي والسيد جونغكوك اليس من الطبيعي ان يتشاجرا .
ارثر : اظن انهما يقيمان حرب باردة . مارك : مذا تتوقع اخرة امرهم . ارثر : ليس لي اي توقع ..كيف كانا سابقا زوجان ؟!.. هل كانت علاقتهما باردة .
نفى مارك : لا كانت كل ايامهما احداث ..حسنا كان السيد جونغكوك اكثر شخص ملتصق بالسيد تاي . اومئ ارثر بتفهم : فهمت الامر يبدوا ان السيد جاكسون هو اساس العلاقة بما انه لايذكر فالعلاقة بدون مشاعر.
نفى مارك : لا برايي ان السيد تاي حاقد لكون السيد جونغكوك لايذكر اي شيء حولهما خلاف هذا كان يستمر بالتعهد عن البقاء بعيدا الى ان يستعيد ذاكرته لاكن الامر انقلب .
ارثر : انا حقا لا اتوق الكثير حولهما . مارك: نفس رايي .
ظهر راس وسط الشخصاي ليتحدث : اليس من الافضل عدم التوقع ؟!
نط كل من مارك وارثر الى جانبان مختلفان مع الصراخ برعب .
مارك : من اين ظهرت ؟! . ارثر : اليس لك مبدا للحياة الاتعلم ان افزاع شخصان من المافيا يساوي موتك .
رمش كلارك بدون استيعاب : لاكنكما كنتما طوال الوقت تضعان راسيكما على بلب غرفة المدير وتستمرات بالحديث اليس هذا يعد غير اخلاقي .
وضع مارك يده على راسه بدون تصديق : متى كان في هاته الشركة اخلاق كلارك ان الوحيد اللذي لازال بريء هنا . ارثر : منذ متى وانت تستمع ؟! .
كلارك بتفكير : منذ ان وقفتما انام الباب ؟! . ارثر : سجل كل شيء ؟ . مارك : عزيزي كلارك انت لن تتحدث بشيء صحيح ؟! . كلارك : انا لا افهم هل سيد تاي هو زوج السيد جاكسون ؟!.. اذا كان زوجان لما ليسا متوافقان ..لا لما لم يتعارفا في البداية؟! .
ارثر بدون تصديق : لما بين الجميع هو من سمعنا . ارثر: لست الوحيد هناك اكثر من 12مر من هنا وسمعكم .
ابتلع كل من ارثر ومارك ليتحدث مارك : اذا وصل الامر للقائد فانا اعنيها ستكون اخر ايامنا هو اليوم . ارثر لكلارك : كلارك الجميل تعال وارنا كل شخص مر من هنا حسنا .
كلارك : لما؟!..( شهقة ) هل س.ستقتلونهم . ابعد مارك ارثر الى الخلف بدفعة جعلته يرتطم بالباب : من قال ذالك هل يرضى السيد تاي موت عماله بالطبع لا نحن فقط سنتحدث لهم ونعطيهم بعض المال حسنا .
ارثر : اكان عليك دفعي بهاته الطريقة ؟!. مارك: اردت اعادة دماغك ... اذا ايها المساعد اللطيف هل ستخبنا ؟ . اومئ كلارك بجهل : اذا كان لمساعدتهم فاجل .