جلس على فراشه ناظرا لسماء الصافية مجددا مشككا في امورها ..اصبح يقدر الامور بعكس الاجواء ..اصبحت حظوظه اكثر في الايام الماطرة .. حمل علبة دواء التي قل استعمالها مؤخرا اخدا قرصا متناوله واضعا يده على راسه ببعض التعب .
خلاف ادوية الاكتئاب لوجد العديد من ادوية الفيتامينات بسبب نقص الشهية و التعب اللذي يلاحقه من اجهاد العمل .
وبذكر العمل عليه مقابلة اوجه جديدة تقتحم شركته التي عمل عليها لسنتان .
نهض نازلا للاسفل ليقابله مشهد تقبيل الثنائي لبعضهما بدون خجل وسط منزله .
تاي : بما ان زوجك الرائع لايريد اغتصابك الان لما لاتنقلع لبلدك .
قالها متجها لطاولة الافطار ساكيا كاس شاي اللذي لتحظ نقصانه ليترتفع انظاره الحادة مباشرة للمجرم .
يونغي : لست انا هو كن اعده . جيمين : يعتني بنظرة يونغي ؟ . يونغي : انت مجنون لا احد يعبث بشاي تاي . تاي: جيمين تاكد من وضع ثمنه قبل هروبك .
جيمين بدموع : سافلس ..انا زوجك ستذفع نصفه معي . يونغي : من انت هل اعرفك . جيمين بدون تصديق : يالك من وغد . يونغي : هذا الوغد زوجك .
تاي : انقلعى من منزلي . جيمين: سنتجول في ايطاليا بعض الوقت ثم نغادر غدا . تاي : ايا كان لدي عمل .
يونغي : صحيح اوغاد الامس حقا اصبحوا شركائك . تاي : مجموعة بلطجية يظنون انفسهم سادة بعض الوقت وينقلعون . يونغي: اذا اردت التخلص منهم اخبرني استطيع انهائهم في ساعة .
تاي : ليس لدي رغبة في القتل دعهم يستمرون باللعب الى ان يملوا عند لحظة غضبي سانتهي منهم علي الذهاب لاتخربوا المنزل . جيمين: وداعا .
غادر تاي ليحدق يونغي في فنجان تاي : لم يكمل شايه ..اهو بخير اصبح اسلوب حديثه هادئ جدا ومتلملم .
جيمين بايمائة : اجل فتشت المنزل بلامس ولاحظت العديد من ادوية الاكتئاب .. اخبرني البرت انه يتقدم بشكل جيد في العلاج رغم ان الامر بطيء الى انه بخير
همهم يونغي : الصدمات تلاحق تاي حقا ..عند ظن الجميع انه حصل على السعادة انقلبت المواضيع ..المافيا عالم ماساوي..في اي لحظة ستواجه الموت .
جيمين : لدي امنية ان يجد تاي حب اخر يخرجه من الامه . يونغي بارتجاف : لوهلة شعرت ان شبح جونغكوك يلعننا . جيمين بخوف : لنغادر بسرعة قد يجدون جثثنا مقطعة بسبب كلمة .
_______________________________________
دخل تاي لشركته مناظرا تلك الحركة المستمرة ليتحرك الى مكتبه ناظرا للمكتب المضاف له .
تاي بفراغ : ساقتل احده .
قالها مغادرا المكتب باحثا عن مساعده ليجده امام مكتب الوجبات .