ابتلع الخمسة بخوف من كل مايحدث في هاته الشركة بينما استمرت معالم تاي على اظهار الملل .كارل : عذرا هل المافيا السوداء تتعاقد مع الشياطين . ارون بخوف : هه لاتمزح كارل يبدوا انهم مدربون على هذا .
مارك بنفي : اوه لا لاداعي للقلق الشيد يونغي احد افراد عشيرة كيم اعضاء المافيا السوداء لا يتعاملون بهذا الشكل .
انطونيوا : ان كان هذا شيء عادي فكيف هم افراد عشيرتكم بحق خالقكم بدات اصدق اننيي انسان طيب .
ابتسم تاي بنفي : كمافيا سوداء نتحرك باسلوب الظل بعبارة ادق التفت يقطع راسك . لوكاس : لما سنلتفت لدي مبدا الطريق الى الامام هو الاصدق ..جاكسون بحقك .
جاكسون : مذا لا ازال في طور الاستوعاب تم نفيي في دقيقتين . جون : حسنا ياجماعة لاكون صادقا الان علينا العودة لسبب وجودنا فقد مرت ساعة ولم نبدا لحد الساعة.
امسك جين كاس الماء مقدما اياه له : هدئ اعصابك لاتنفعل هذا انه الروتين اليومي لاعمالنا لهذا بالدات كاد زوجي يستقيل من العشيرة .
وجه الجميع انظارهم لجاكسون اللذي سقط بسبب ركلة تاي لتكون لهم فكرة اولية عم ما فعله بسبب بعض الاحمرار الظاهر على وجه تاي .
تاي : باختصار وبتوضيح اكبر واعمق ..الشركات الثلاثة تم وضعها من قبل السياسيين تحت غطاء رجال العصابات .. بالتاكيد لدى السلطة مفهوم واضح انكم تعتمدون بشكل اساسي على شركات الاسلحة لذا قاموا بخطة كبيرة حقا .. اذا اردت الاطاحة بشخص عملاق قم بضرب الاوتار .
مارك بشكل مستبق : يقصد الاربطة الموجودة في قدم الشخص هي الاساس لبقائه واقفا . ارون : اصبح يفهم غبائنا . جاكسون : اول مرةارى شخص يعترف بغبائه علنا . ارون : كنت مغرورا الى ان اراني حبيبك هذا واقعي لذا من الافضل التواضع .
جون : يكفي سيد تاي اكمل من فضلك . تنهد تاي بتعب ليكمل : باختصار خطتهم الاولية لم تقم بمفعولها بشكل جيد لذا قاموا بخطة بديلة .
كارل : سراحة لم افهم بعد ..ما المغزى من المنافسة في سوق الاسلحة . تاي بدون تصديق: اذا كنت قائد في وسط ساحة معركة ما اكثر شيء يطيح عدوك ؟.
انطونيوا : غدره . مارك بدون تصديق : اين اخلاقك ؟ . انطونيوا بعد اهدائه غمزة : كل شيء جائز في الحرب والحب عزيزي . مارك : جائز في عقلك القذر .
تاي بينما ينظر لمارك بدهشة : لا اصدق حقا . لوكاس : اظن ان اعداد خطة ناجحة هو سر الفوز مع ادراك قوتك وقوة خصمك ..هذا ما كان يستمر جدي بقوله .
جون : ليس جدك فقط لوكاس كل من شارك في حرب ما استمر بقولها . تاي : ليس مجرد قول انها القواعد الاساسية الموجودة في الكتاب الصيني فن الحرب .
انطونيوا : اخبرتكم ان الادب لايمد لنا بصلة نحن الجهل بعينه هاانا اعترف . جونغكوك: تحدث عن نفسك يا سيد .