بعد انتشار خبر تسمم تاي فجئة اصبحت خرفة المشفى مكانا خاصا بافراد عائلة تاي الغرابة بالتاكيد لاتقتصر على وجود عائلة مريض في المشفى المتواجد به فهذا امر طبيعي تماما لاكن هل من الطبيعي دخول غرفة لمريض بينما يوجد ثلاث حراس يجرونك للخلف ؟
بالطبع كان هذا طبيعيا ليونغي واللذي كان باحد مهام التي كلفته بها العشيرة ليجد نفسه يجر هو وسلاحه الى المستشفى ولم يكن الفاعل الى زوجه ..
حسنا ليس بيده حيلة على الاغلب ليس بعقله حيلة الى استوعابب ما يحدث وللاسف لم يستوعب الامر الى بوجوده وسط المشفى بينما الحراس يركضون خلفه ضانين انها احد عمليات السطو المسلح .
الامر لم يتوقف عند هذا الحد ..عند ركض المجنونان كما اسماهما تاي اقتحمى غرفته بشكل جعل الباب يطير مرورا امام ناظريه بقوة جعلته يكمل طيرانه لخارج النافذة كاسرا اياها بالتاكيد بعد ان جابا كل الغرف بحثا وركضا عنه .
ويال سعادة الحظ وسط الغرفة التي طار بتبها كان تاي يستلقي بينما من كان يجلس امامه فقد وجه سلاحه لهما بنظرات حادة جاعلا يونغي يوجه سلاحه هو الاخر له بينما مارك اللذي كان قد غادر للحمام بقي يراقم بدون تعليق لتكتمل الحفلة بظهور راسان يتطلعان بفضول .
اغمض تاي عيناه ليعيد راسه للخلف بانتحاب واضح .
تاي : ااااه جيمييييين .
ظهر راس جيمين من خلف يونغي ليبتسم بتوتر : خطا غير مقصود . تاي : اذا قتلتك يوما فاعلم انها لحظة غير مقصودة .
تحرك جيمين بهدوء بعد تربيته على ذراع يونغي اللذي انزلها مبعدا مسدسه : ارخ اعصابك يافتى الجميع بخير .
جاكسون: لا اعلم ان كنت ترى ما ارى لاكن مكان وجودك بنظري لاشيء به خير . يونغي : اهذا من ضاع ذماغه ؟ . جاكسون: عفو ؟. يونغي : انزل سلاحك من غير الائق رفع سلاح على شخص لايرفع سلاحه هو الاخر .
نظر تاي وجيمين له بنظرات غير مصدقة . جيمين : من انت؟ . تاي: اهاته كلمات قناص حقا؟. يونغي بانتحاب : ايمكنكما ترك بعض الهبة لي .
جين : يارفاق كلعادة احب اسلوب نقاشكم لاكن مذا نفعل بهؤلاء .
قالها مشيرا لشرطة واتباع جونغكوك .
تكلم احد الحراس : ايها السيدان للاسف علينا اعتقالكما كونكما اقتحمتمى مشفى بسلاح ناري ..لا ادرك اذا كان مرخص ام لا لاكن بكل الاحوال هذا اعتداء على ممتلكات خاصة خلاف انكما دمرتما جل ابواب المشفى مع هاته النافذة وازعاج المرضى وخلق ضجة لذا يرجى التعاون .
نظر يونغي بهدوء ليجلس على الاريكة المقابلة لسرير تاي مغلقا عيناه : تاي تصرف ليس لي رغبة في التورط هنا ايضا .
تاي بابتسامة : انا لا اعرفهما يمكنك اعتقالهما .
ظهرت نظرات الصدمة على كل من يونغي وجيمين بينما نظر حارس الامن لتاي بفراخ : سيدي كان من الواضح انك كنت تتحدث معهما بشكل متفاعل .