يجلس وسط غرفة جلوس منزله مناظرا الاوغاد اللذين يمثلون عائلته بدون تصديق .جين : توقف عن رميي بخناجر نظراتك انا حقا استمررت باخبارهم ان اختفائك امر به شك وعلينا البحث عنك لاكن لا احد اهتم لكلامي .
تاي : جيد ..جيد جدا لو تم اختطافي وتشريحي وبيع اعضائي في السوق السوداء ماكنتم ستدركون اي شيء صحيح ؟! .
جيمين : بما ان الموضوع كان موازي لاختفاء جونغكوك فلاداعي لاقتحام خصوصيات الغير .يونغي : صحيح اذكر عدد المرات التي كاد يتم قتلي من قبله لكوني اقتحمت غرفتكم .
تاي بعد ان نظر لمحيطه ليقهقه بدون تصديق : حتى انكم استعددتم لكل الاحتياطات اخفيتم كل شيء قابلا لقتلكم صحيح . ابتلع جايهوب مع بعض القهقهة : لضرورة احكام عزيزي تاي .
تاي : لديكم حلان اما حفر قبوركم بايديكم او حمل جثثكم الحية والانقلاع من منزلي .
جيمين : هاا لحظة الى اين نذهب لامكان لنا . تاي: فنادق اسطاليا لم تعتزل العمل بعد جيمين . جيمين: اترك قصرا لاعيش في كوخ ؟!.. من جن ليفعل ذالك . تاي : بالطبع شخص يدعى جيمين .
قالها مغادرا تحت تدمرات الاخرين
جين : انا شقيقك تاي وبالفعل استمرييت بالانتحاب حول اختفائك لما اطرد . جايهوب : لحظة انا زوج والدك كيف تطردني اين اخلاق العائلة . يونغي : اذا تذكر افعال زوجك لن يطردك فقط بل سيرميك من اول نافذة تقابله .
جيمين : يوجد حل واحد . جين : مذا ؟! . جيمين: جونغكوك هو الحل . يونغي : اخرة امرنا جثث مجهولة النسب .
_______________________________________في منزل جاكسون
دخل جاكسون للمنزل بخطوات متسراعة كاسبا اهتمام الجالسين في غرفة الجلوس ليمسك يد كل من بيتر وجيتن جارا اياهما لغرفته تحت تساؤلات ديفيد وادوارد اللذي لحق بهما .
بيتر : اخيي لما تسحبني بهاته الطريقة ؟! . جاكسون : الاتفاق اللعين اللذي اخبرتني به مذا كان ؟!.. تخديره وجعله معي في غرفة واحدة ثم جعله يتوهم اننا في علاقة لما فجئة حدثت علاقة فعلية بشكل غير متوقع ..انت الى اي كهف تظن نفسك متسللا منه ها .
جيتن : انا بريئ . جاكسون: ساعطي نصف عمري ان لم تكن اصل الخطة من البداية جيتن . ادوارد بتشتت : مذا حدث ؟! ... الم تنجح الخطة .
جاكسون : هذان الوغدان خدراني انا وتاي ليحدث بيننا علاقة جدية مع وجودنا في فندق مشاهير محاطين بالاف الصحفيين ..من الجيد انني لازلت حيا لحد الان .
جيتن : الصحفين والفندق ليسا فعلتي . جيتن : لاتلوموني اردت منحكم اكبر قدر من الوقت معا . جاكسون : ساقتلك جيتن ... لما خدرتني .
جيتن : حسنا في اخر الامر تناقشنا انا وهذا الهامستر وقررنا جعل الامر اكثر واقعية .. تاي نوعية دماغ عبقرية سيكتشف ان الامر خطة بشكل سريع لذا جعل كلاكما مخدر وفي مكان واحد ومتصلان ( جمع سداه معا) امر اكثر منطقية .