بعد كل ذالك الضجيج اللذي حدث في الشركة استمرت الاحاديث والاقاويل حول ما حدث بينما استمر بركان احدهم في الغليان والغليان بينما الثاني لايدرك اي هم وقع به بل هو حتى منغمس في المشاكل والهجومات التي تقع على مقر عصابته غير مدرك ان الهجمة الحقيقية تكاد تنط عليه من الشخص اللذي يجلس في نفس مكتبه .
اما المشاهدين فبالطبع له حقوق المجادلة فمثلا هاهو مارك يضع يده على راسه محاولا ضبط اعصابه من من يدور فوق راسه نادبا على حظه بينما هناك اخر يتحرك امام عيناه قائلا ان الشركة غير امنة ويخترع سيناريوهات بظنه مرعبة .
مارك : يكفي حقا يكفي لقد اكتفيت توقف عن الحومان حولي لست امك انت الاخر لايوجد مصيبة الى ووقعت على هم رؤوسنا خبالاتك تلك ما هي الى رسوم متحركة بالنسبة لنا لذا كل لعمله .
شهق كلا الشخصان بصدمة ليتحدث كل منهما بجهة .
ارثر : انا هنا اهتم بمستقبل قائدي وقائدك يا سيد . كلارك : رسوم متحركة ؟ .. الا تعلم ان اغلب حكايات الرسوم هي قصص حقيقية مرعبة .. انا لست امنا .مارك : اي جريمة عظيمة لم اكملها حتى تم وضع هذان على راسي . ارثر : استمع لي انا حقا اتحدث بجدية قائدك سيقتل قائدي ايمي اشعلت النيران .
مارك : وبعد مذا في ذالك فليحرقه ما ذنبي .. تريد المساعدة هاهو ذا الباب ادخل انجد كما تريد . ارثر : اجننت اتريدني ان ارمي نفسي وسط الجحيم .
مارك : بما انك تدرك الامر لما تورطني اتظن ان هناك شيء يطفى غضب القائد غير جونغكوك لا لذا اجل راحت علينا لذا دعني اعيش اخر دقائق حياتي بدون ازعاجكما
غادر مارك غاضبا من ازعاج هذان الفاران كما قال فهو يتمنى عودة ازعاج الهكر بدل انتقال الهاكر من مزعج الكترونيا الى مزعج واقعي .
كلارك بذهول : لما انفجر ؟. ارثر : اشياء اكبر من رسوماتك تلك . عبس كلارك : مابال الجميع مع رسومات المتحركة ؟.. انا احبها . قهقه ارثر عائدا لمكتبه : انت لطيف .
_______________________________________
دخل مارك لمكتب تاي واقفا بشكل مستقيم مناظرا من يقابله بظهره .
مارك : قائد لاداعي لتفكير كثيرا انا احقق بالموضوع ..جيمين سيتكفل بموضوع تلك الايمي كما امرت .
تنهد تاي بغضب ليتحدث : لما توجد حركت كثيرة في الوسط . اومئ مارك بتفهم : مؤخرا حدثت عدة هجومات متفرقة بين عصابات واعضاء المافيا في ايطاليا لذا الوضع متازم .
عقد تاي خاجباه ناظرا لمارك : حركات مشبوهة ؟ لاتخبرني ان ماكس عاد من قبره .
انهى حديثه بسخرية جالسا على كرسي مكتبه . مارك : قائد ما واثق منه اكثر من حياتي ان ماكس مات بشكل ماساوي ودفن بشكل فضيع لاكن لايبدوا ان الهدف هاته المرة هو انت ايطاليا بلد المافيا رغم ذالك كل جماعة مكتفية بنفسها الى اذا كان نزاع عنالاسلحة او المخدرات لاكن وجود هجمات بنفس الوقت يبدوا مثل ما حدث معك سابقا .