ينظر المجتمعون باهتمام للاتفاقية الموجودة في ايديهم بينما جاكسون اخر اهتماماته الاتفاقية هو لازال يحاول استوعاب امر ان هذا اللذي امامه هو تاي .جون : احم لا ادري ما اقول اعني كل البنود هنا معقولة وليس هناك اي ضرر بنا لاكن..انت حقا ممثل للمافيا السوداء اعني انت تفهم .
انطونيوا : لا الامر حقا صادم .. انا لم اتوقع يوما ما ان ارى احد اعضاء اكثر مافيا شهرة في هذا الوسط مذا عن وجود شراكة ومقابلة مدير علاقاتها خلاف هذا لمذا مدير علاقات عامة يستمر بالقول انه يكره المافيا .
مارك : السيد تاي يعد احد عباقرة الاعضاء في عشيرتنا لذا من النادر اضهار وجوده ذالك لظمان حماية خاصة له ..
سابقا تم اظهار اهميته في بلدنا لذا كان لابد من ادعاء قتله لذا لازال وجوده في دائرة الضوء امرا خطيرا .. خلافها عشيرتنا هي عشيرة ظلام كل تحركاتنا تكون بدون وضوح لذا من الطبيعي عدم تواصل السيد مع اي مجموعة مافيا هنا .
تاي : خلافها شرحت الامر سابقا انا لا اكره المافيا انا لا ارغب بالتعامل مع المافيا يوجد فرق ... الان انا لم احظر هنا ليتم استجوابي الاوراق امامكم وقعوا ليتم بدا هذا الاجتماع بشكل رسمي .
حمل الجميع اقلامهم موقعين فبالطبع لا احد يرغب بان توجه اوجه الاتهام له بالاضافة الى ان وجود درع حام كعشيرة المافيا السوداء هو امر ذهبي حقا .
مرر تاي انظاره على الجميع لينظر لمارك اللذي تحرك جامعا الاوراق ليعود لمكانه بهدوء .
تاي : هذا جيد ابان نستطيع التواضع بشكل جدي .
لوكاس : لحظة سيد تاي الم تقل ان المكان غير امن كيف سنكمل هنا . جون : صحيح مذا لو كان هناك معدات تجسس.
نظر تاي لجون بهدوء: الان فقط تحرك دماغك . صمت جون مستوعبا انه فكر بالامر بعد فوات الاوان بالفعل ليكمل تاي.
تاي : بمجرد وصولي تم وضع جهاز تذبذب للموقع لذا اطمئنوا لن يجدكم احد .. مارك يرتدي جهاز كشف للادوات التجسسية و كفعل وقائية تحرك عدة مرات حولكم ..سياراتكم تم تفتيشها من قبل رجالنا وتم ابعادها لعدة اماكن الى ان ينتهي الاجتماع .. في الخارج يوجد عدة اتباع متخفين لطوارئ لذا لنبدا .
جاكسون باندهاش : هذا ما اسميه رد فعل سريع . ارون : حسنا يبدوا اننا سنكون الهدف التالي ان لم نتركه يكمل .
لوكاس : ماهي نظرتك لهذا الموضوع سيد تاي .
تاي : سابق كان لي عدو قام بنفس الاسلوب للايقاع بي وجعلي هدف للعشائر .. بالطبع هذا ليس له اي علاقة بما يحدث انا فقط لدي حس عدائي لهذا الشخص .
مارك : لقد مات بالفعل سيد تاي . تاي : اجل لذا ما اريد قوله هاته هي النظرة الاولى التي ستتبادر الى ادهانكم بعد مدة من التحقيق احدهم يرغب بالايقاع بنا ..لاكن يوجد شيء غريب لما كل الهجمات بمتفجرات ؟.. لما هي فقط على كبار مجموعات المافيا ؟ لما هي بنفس الاوقات ؟...