في غرفة الاجتماع..
.. حيث كان كل من ارثر ومارك يجلسان امام قادتهم ممرران نظرات ذات معنى لبعض كان كلارك يقوم بتشغيل جهاز العرض ليبدا الاجتماع رسميا بمجرد ظهور الاشخاص المهمين في الشركة
كان كل من الجهة اليسرى لطاولة الاجتماع يحتلها جاكسون بالاضافة الى ارثر وادوارد اللذي يمثل العلاقات الخارجية للمافيا مع المسؤول عن الاعمال في مكتب الشركة والمسؤول عن العلاقات التجارة
خلاف هاته الجهة كان تاي يجلس على راس طاولة الاجتماع بينما في الجهة المقابلة لجهة جاكسون كان يجلس مارك بينما بجانبه كان يوجد كرسي فارغ واللذي كان مخصصا للمساعد مارك بينما ياتي على التوالي مدير فرع التصميم ومدير فرع الانتاج .رئيس قسم المعاملات التجارية بالاضافة الى رئيسة مجلس ادارة الشركة .
عاد كلارك بمجرد وضع العارض على الصورة الصحيحة التي تبين عائدات وارباح الشركة في اخر فترة ليتحدث المسؤل عن المعاملات التجارية : حسنا ايها السادة كما ترون فكرة القنابل الاخيرة لاقت اهتماما كبيرا من الوسط سواء كان العسكري او من جانب المافيا .
اومئ مدير العلاقات التجارية التابع لجاكسون ليكمل : صحيح حققنا من الفكرة ربحا عائدا جيدا ولانزال نفعل .
اومئ تاي بتفهم لتتحدثت رئيسة مجلس الادارة : بالنظر للبيانات الاولية سيكون لدينا دخل جيد من هاته النوعية من الاسلحة بالاضافة الى الانواع الاخرى التي اعتدنا بيعها لاكن مع هذا نحن نواجه تنافسا من عدة شركات جديدة احتكرت نفس المجال مؤخرا للاسف اغلبها تابعة للمافيا .
اومئ مارك مقلبا اوراقه : صحيح اخرة معلومات جمعناها اضهرت ان هناك ثلاث شركات في الوسط ظهرت بشكل تنافسي بالنسبة لشركتنا المغضب في الامر ان هاته اغلب انتاجها هو الاسلحة الاكثر شيوعا لاكن الانتاجية كانت بشكل مبالغ به بالاضافة الى انها تابعة بشكل رسمي وواضح للمافيا لهذا حصلت على تصاعد سريع في الاسهم
قلب ارثر اوراقه ليؤيد كلام مارك : صحيح وصلتنا نفس المعلومات حول هاته الشركات اعمالها تؤثر على اعمالنا في وسط المافيا ايضا لاكن ما تم تاكيده ان كل من الشركات الثلاثة ليس لها اي علاقة بمجموعات المافيا اللاتي نعرفها او اللتي لنا علاقات معها
همهم تاي بينما عقد جاكسون حاجباه : هذا غريب حقا حتى لو كانت مجموعة من العصابات الجديدة كان من المفروض معرفة هويتها .
نظر تاي لمارك ليسأل : هاته فقط ما جمعه رفاق ؟.
نفى مارك ليكمل : قام اتباعنا بالبحث من ما جمعوه ان هاته الافراد ظهرت فقط مؤخرا ولم تنشئ شركاتها الى بعد القيام بعدة صداقات في وسط المافيا خلاف هذا احد رؤساء الشركات الثلاث كان مدير اعمال لشركة تداول لاكنها وصلت لمرحلة كادت تفلس فجئة قام بايقاف اعماله وتحويلها لشركة اسلحة .. هذا اخر المعلومات لازال افرادنا يقومون بالبحث .