Hinata Shuyo

292 10 6
                                    

أنتِ و هيناتا متزوجان منذ سنة، هو لاعب أساسي في فريقMSBY الكرة الطائرة و أنتِ مصممة أزياء مشهورة.
كنتِ قد أخذتِ إجازة من عملكِ في تصميم الأزياء لمدة شهرين حتى تتمكني من الإعتناء بزوجكِ الطفولي.
لقد كان نشيطا و حيوية لذلك هو دائما يعود إلى المنزل صاخبا بعد تدريبه و هو يود قضاء الكثير من الوقت معكِ لكنكِ تكوني متعبة بسبب عملكِ إذا تنامين سريعا.
شعرتِ دوما بالذنب لتجاهله و عدم قضاء الوقت معه لذا أخذتِ هذه الإجازة.

أثناء النهار، هناك أوقات طويلة لا يكون فيها شويو في المنزل لذا فإنك تشعرني بالوحدة و الملل رغم محاولات شويو الفلسفة لإبهاجكِ و عدم جعلكِ تشعرني بغيابه.

"عزيزتي، عزيزتي، لدي فكرة عظيمة."  يجلس شويو بجانبكِ على الأريكة  "إنها أفضل فكرة خطرت لي على الإطلاق."
هو لديه نظرة لامعة على وجهه ويداه متشابكتان معًا.  إنه متحمس جدًا لمشاركة فكرته والتصرف بناءً عليها.
"نعم عزيزي"قلت بحاجب مرفوع تحثينه على المواصلة

"يجب علينا، أن...أن ننجب طفلاً!  كلانا مستقر ماليًا، ولدينا منزل كبير بما يكفي!  أعتقد فقط أننا مستعدون… ما رأيكِ؟”

فرك شويو الجزء الخلفي من رقبته، وكانت حماسته واضحة عندما نظر إليكِ بابتسامته غير المتوازنة المميزة.

"في الواقع لا أمانع ذلك و لكن هل نحن مستعدان لتحمل مسؤوليته" سألتِ بوجه متوتر مثل وجه هيناتا قبل المباراة .
هو يعرف تماما أنكِ تفكرين في أي شيء كثيرا و تنجرفبن بعيدا بمخاوفك لذا عندما لاحظ وجهكِ المرتبك أومأ برأسه متفهمًا، ومد يده ليمسح على خدكِ بظهر يده.

"حبيبتي انظري في عيني"  يبتسم لكِ مطمئنا.  "انتِ تقلقين كثيرا.  أعلم أننا مستعدون جسديًا وذهنيًا.  أعلم أن كل شيء سينجح، وأعلم أنه طالما أنكِ بجانبي ونأخذ الأمور معًا، سنكون على ما يرام.  لذا رجاء فكري في فكرتي. نعم؟ "

"هل يمكنك إعطائي بعض الوقت للتفكير،إنه أمر مصيري" أومأتِ له و جلستِ على الأريكة تفكرين في السلبيات و الإجابيات الناتجة عن هذا ، أنتِ دائما تفكرين بطريقة منطقية في كل شيء مهما كان.

يترك شويو يديكِ ويقف، يمد ذراعيه فوق رأسه بتأوه متعب.  يصل إلى الأسفل ويعطيكِ قبلة ناعمة على جبينكِ.
يبتسم مرة أخرى وهو يعبث بشعركِ

"حسنا حبيبتي، لدي تدريب الآن سوف أراك لاحقًا - أنا أحبك!"
  ألقى حقيبته الرياضية على كتفه وخرج من الباب الأمامي.

"أنا أيضا عزيزي"
وقفتِ أكام باب المنزل و قلتِ بينما تلوحبن له من  قبل أن يختفي جسده من أمامك و تعودي الدخول.

haikyuu one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن