kuroo Tetsuro

176 8 0
                                    

كنتما في قاعة الرقص، العديد من الزوجات يرقصن مع أزواجهن، لكنكِ جلست على طاولتك وأحتسيت الشمبانيا. 
لاحظ كورو الشوق في عينيكِ للذهاب للرقص مثل زوجان الطبقة النبيلة، لكنه لم يفعل شيء، فقط يحدق في مفرش المائدة الأبيض.

أخيرا عندما استجمع ما يكفي من الشجاعة، نظر إليك ومد يده
"هل لي بهذه الرقصة يا عزيزتي؟"  سأل، في انتظار أن تأخذ يده. 
بمجرد أن أمسكتِ بها، ابتسمتما لبعضكما وسرتما إلى حلبة الرقص.

"هذا ليس من طباعك، الرقص في مناسبات الطبقة النبيلة" أردفتِ بسخرية.

رغم أنكِ و كورو من النبلاء في البلاد و دائما ما تتم دعوتكما لمثل هذه المناسبات إلا أنه أبدا لم يكن يحبها، لقد أراد دائما عيش حياته بعيدا عن حماقاتهم و نظامهم الطبقي الذي يراه بلا فائدة.

"لا يمكنني رؤيتك تتوقين لشيء ما دون تحقيقه لكِ" صرح بإبتسامة ساحرة
"هل تحاول التصرف كرجل نبيل الآن؟" ضحكتِ بخفة
"فقط لا تعتادي على هذا" قال مشيحا وجهه بإنزعاج

عندما وجتما مكانا مناسبا،لفّ كورو إحدى ذراعيه حول خصركِ ورفع ذراعه الأخرى، آخذا يدك في يده.  بدأ بأخذ زمام المبادرة في رقصتكما، وأرشدكِ خلال بضع خطوات الرقصة

ظل يتواصل معكِ بصريًا وابتسم لك وهو ينغمس في الرقصة محافظا على توازنه. 
"استمتعي حبيبتي" مازحك قبل أن يرشدك.ُ إلى الخطوات التالية للرقصة.
"بما أني معك سأفعل" أجبته على سخريته بشاعرية.

ابتسم وبدأ بالرقص بشكل أسرع، مما يجعلكِ تتعثرين.  ضحك وأبطأ من سرعته، وأرشدكِ الخطوات الدائرية.
شددت يده على خصركِ و سحبكِ إليه، وضم شفتيه إلى شفتيك.
"هل أنت مستعدة للنهاية يا عزيزتي؟"  تساءل كورو قبل أن يواصل عندما رأى الدهشة على وجهكِ "لأنني سأدور بكِ مثل راقصة الباليه."
أعطاك ابتسامة خبيثة وسحبك أقرب إلى جسده.

تفاجئتِ في البداية لكنكِ أومأتِ له برأسك.
أعطاكِ كورو ابتسامة أخرى وحوّل الرقصة إلى لمسة نهائية رائعة.
جعلك تدورين مثل راقصة الباليه على أطراف أصابع قدميك.
ثم وسحبك إلى ذراعيه وضمك إلى صدره ووضع ذقنه على كتفك.  "لقد قمتِ بعمل مثالي يا حبيبتي."  خرخر كورو في أذنك مثل قط لطيف.
ثم حرك يده على ظهركِ وهو يتمايل معك على أنغام المعزوفة الكلاسيكية، ويبقيك قريبة من صدره.

"تبدو متحمسا الليلة" قلتِ بسخرية و إبتسامة إحائية بينما تحركين يدكِ على كتفه بحميمية أثناء الرقصة.
ضحك كورو وأومأ برأسه بينما واصلتما التأرجح مع الموسيقى. رفع يده إلى ذقنكِ ليجعلك تنظرين إليه.  "بالطبع أنا أرقص مع زوجتي المثيرة" قال ممازحا
ثم حرك يده من ذقنك إلى أعلى رأسك، ومرر أصابعه من خلال شعركِ.
"هل أنت متحمسة؟"  همهم و قبل جبهتكِ.
"ما دُمتُ معك أجل" أجبته بينما تحركين يدكِ نحو عنقه و تمررينها بإثارة

ابتسم و هو يحرك يده من رأسك إلى خصرك ويقربك منه.
ضحك على فعلتكِ و اقترب من أذنك و همس بصوت مرتعش قليلا بسبب لمستكِ
"هل ترغبين في الحصول على القليل من المرح؟"  تمتم، وقضم شحمة أذنكِ بلطف

"لن أمانع ذلك" دفعتِ وجهه بيدكِ حتى لا يلاحظ أحد لمساتكم الحميمية لبعضكم.

تحولت ابتسامته إلى ابتسامة مثيرة وقام بضمكِ إلى صدره.  "دعينا نذهب إلى مكان أكثر خصوصية" خرخر كورو وابتسم لك، مبرزا أنيابه.

هو يدرك تمام الإدراكِ أنكِ لطالما فُتنتِ بأنيابه الطويلة، خاصة عندما يبتسم.
سرتما إلى الخارج بعد أن إستأذنتما من مقيم الحفلة و صعدتما عربتكما الخاصة
"أعتقد أننا نستطيع المواصلة هنا، نوافذ العربة مظلمة، لن يرى أحد ما في الداخل" قلتِ بإثارة بينما تتحسسين نابيه بطرف إصبعكِ.

"ماذا عن السائق؟" تسائل
"هو لن يهتم" قلتِ و كم بدت إحابتكِ غير مقنعة له لكنه ابتسم و تحرك من مكانه.
وضع ساقه بين ركبتيكِ واقترب منك حتى أصبح شاهقًا فوقكُ.
ابتسم بخبث و اقترب منكِ، ووجهه على بعد ملليمترات فقط من وجهكِ.
قام بتمرير لسانه على طول الجزء السفلي من شفتكِ، وهو يضايقك.
هربت همهمة ناعمة من شفتيه وهو يبتسم.  "أنتُ لطيفة حبيبتي" تمتم و قام برفع ذقنكِ وهو يشق طريقه إلى رقبتك بقبلات رطبة ويقضمها بين الحين والآخر.

  "أنتُ لطيفة حبيبتي" تمتم و قام برفع ذقنكِ وهو يشق طريقه إلى رقبتك بقبلات رطبة ويقضمها بين الحين والآخر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


|Dance|

haikyuu one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن