أنتِ وبوكوتو متزوجان، لقد حدث ذلك بعد قصة حب مبتذلة و مضحكة لا داعي لذكر تفاصيلها.
هو الآن في المطبخ يعد الإفطار ة يدندن لحم أغنيته المفضلة.
تنزلين من الدرج ولا يلاحظكِ حتى تقفي خلفه و تلفين ذراعيك حول خصره وتدفنين وجهك في ثنية رقبته.
"أوه. صباح الخير بومتي الصغيرة"
قال مستخدماً اللقب الذي أعطاكِ إياه.
"صباح الخير نجمي الساطع"
كنتِ أنتِ من إستخدم لقبه في الفريق .قال بوكوتو وهو يبتسم على نطاق واسع وهو يستدير ليحضنكِ "صباح الخير يا شمسي المشرقة، كيف نمتِ؟"
"لقد نمت جيدا جدا" أجبته بضحكة رنانة على الأقل الذي أطلقه عليكِ للتو فقط حتى لا يخسر في هذه المنافسة الوهمية.
"ماذا تطبخ؟" تسائلتِ بينما تلقين نظرة فاحصة
"من الرائع سماع ذلك يا عزيزتي" قال بوكوتو بابتسامة عريضة، وهو يواصل العمل على وجبة الإفطار التي كان يعدها
"أنا أعد فطورًا إنجليزيًا كاملاً. لحم الخنزير المقدد، والبطاطا المقلية، والنقانق، والبيض، والشيبانج كله. يمكننا تناول وجبة إفطار كبيرة ولذيذة لبدء يومنا بشكل صحيح."
لقد إعتدتِ على حرصه التام لأكل وجبة متكاملة و متوازنة نظرا لطبيعة عمله كلاعب كرة طائرة محترف.
"شكرا لكني لست جائعة الآن، أشعر بأني سأتقيء أي شيء آكله" قلتِ بقرف و إنزعاج.
ضحك بهدوء على كلماتك، واتسعت ابتسامته عندما انحنى للخلف ولف ذراعه حول كتفكِ
"أوه، هيا، أنت تقولين دائمًا أنك لست جائعة، لكن ينتهي بك الأمر بتناول الكثير من الطعام. أعلم أنك تحبين طبخي، لكن أرجو أن تكوني بخير، إن شعرتِ بالمرض أخبريني" كان يضايقكِ وهو ينظر إليك مع بريق قلق في عينيه بسبب ما قلته عن كونكِ ستتقيئين أي شيء تأكلينه.""لا تقلق، لكن هذه المرة حقا لست جائعة, أيضا لدي عمل علي إنجازه قبل الظهيرة. يجب أن أغادر مبكرا اليوم" قلتِ بينما تحضنيه و قد لاحظ للتو أنكِ بالفعل ترتدين ملابس العمل.
"أوه حسنا عزيزتي، إنتبهي لنفسكِ و إن شعرتِ بالجوع فقط أخبريني سأحضر لكِ الطعام لمكتبكِ" قال بصوت لطيف بينما يربت على رأسك.لقد غادرتِ لعملكِ، و مع مرور الوقت أصبحتِ تشعرين بالدوار و القيء، لقد تكرر هذا معكِ كثيرا في الأيام الماضية و لكنكِ لم تعيريه إهتماما.
لكن هذه المرة قررتِ الإتصال بطبيبتكِ "المعذرة، هل يمكنني أن آتيكِ اليوم؟رجاء"
"بالطبع، تعالي الآن" أجابت الطبيبة بنبرة مليئة بالقلقأخذتِ حقيبتكِ و ركبتِ سيارتكِ نحو العيادة، عندما وصلتِ العيادة إستقبلتكِ الطبيبة بنظرة قلقة
"هل أنتِ بخير؟لما تبدين شاحبة؟""مؤخرا كنتُ أشعر بالدوار و أتقيء كثيرا، هل يمكن أن يكون ما أفكر به صحيحا؟" قلتِ بأمل للطبيبة الجالسة بجانبكِ
أومأت الطبيبة برأسها متعاطفة، مدركة أن أعراضكِ قد أودي الحالة واحدة
"من الممكن أن تعانين من غثيان الصباح بسبب الحمل، ولكننا سنحتاج إلى إجراء بعض الاختبارات للتأكد. لنبدأ بالإجراءات الروتنية ثم سنناقش النتائج."
"لا داعي لذلك، أشعر بأني سأكون حامل، هل يمكنكِ إجراء كشف للبطن فقط أولا؟" قلتِ بترجي قبل أن تذعن الطبيبة لكِ وأومأت برأسها متفهمة طلبك. "بالتأكيد، يمكننا أن نبدأ بفحص يدوي لبطنكِ. يرجى الاستلقاء والاسترخاء."
بدأت بتحسس بطنك بلطف، وتحسس أي تغييرات أو تشوهات.
"ماذا عن جهاز الراديو الذي يعطي مسحا ضوئيا كلمات للبطن؟" سألتها بحماس
أنت تقرأ
haikyuu one shots
Fantasyمرحبا بك، هذا كتاب وان شوت لشخصيات إنمي هاكيوو تصنيف الكتاب: رياضي، كوميدي، رومنسي ملاحظة 1 : الشخصيات لا تعود لي، بل هي لمؤلف الإنمي ملاحظة 2 : بإمكانك طلب شخصية معينة أو وان شوت معين، و سأحاول القيام به