Miya Atsumu

108 5 3
                                    

أتسومو ميا، و من لا يعرفه؟
أشهر مغازل في مدرسة إيناريزاكي الثانوية، تحبه كل الفتيات و يمكنه الحصول على أي واحدة يريدها بغمزة بسيطة و كلمة"مرحبًا".

إنه رائع في كلماته أيضًا، يبدو الأمر وكأنه لا يحتاج إلى التفكير في جملة المغازلة المثالية التي تخرج من شفتيه، فقد يقول أي مجاملة تخطر على باله لتقع له كل الفتيات.

حتى ظهرتِ...انتِ، بدا الأمر وكأنكِ غير منجذبة له أو مهتمة بأمره..
حسنا، لقد أحب ذلك كثيرا، أحب فكرة وجود فتاة غير مهتمة له في المدرسة.
لقد وجد ذلك تحديا…يجب أن يفوز به.

"يبدو أن الأميرة الجميلة ظهرت بعد كل شيء!"
قال الرجل الأشقر و تقدم منكِ واضعا يديه في جيوبه ليصفر بمغازلة عندما رآكِ  وسط حفل المدرسة الثانوية المزدحم.

"أنت مزعج"
تمتمت بسخط فور تعرفكِ على رأس الليمون كما تسمينه .

ضحك على همساتك، فقد بدت له وكأنها مجرد هراء لم يكن يعرف ما تعنيه، لكنه كان مهتمًا بما يكفي ليسأل.

"ما هذا؟"

كانت ابتسامته الساخرة المعتادة ترتسم على طرف شفتيه، وكانت عيناه لا تزالان مثبتتين عليكِ، أو ربما على صدركِ الذي لا يغطيه سوى قميص ضيق دون أكمام، لكن هذه هي الحال دائمًا، فهو ينظر إليكِ كأنكِ قطعة مجوهرات جذابة.
لقد وجدكِ جذابة... وحقيقة أنكِ غير مهتمة به على الإطلاق تزيد من جاذبيتكِ.

"قلت أنك مزعج ميا"
كررتِ همساتكِ محاولة التشبث بآخر قطرات من الصبر و العدوء لديكِ.

"هل تعتقدين أنني مزعج؟"
مال أتسومو برأسه إلى الجانب، والابتسامة الساخرة لا تزال مرسومة على وجهه.

"هذا أمر مؤسف، لقد اعتقدت أنني كنت ساحرًا..."
نفخ مازحًا بخيبة أمل، و وضع يده على صدره بطريقة درامية.
رغم أنه إذا كان عليه أن يكون صادقًا، فإن وصفكِ له بالمزعج لم يزيد إلا هوسه هوسا.

"دعني أشرب دون إزعاج"
قلت و ترشفت من كأس الويسكي في يدكِ متجاهلة وجوده، حسنا، لقد كنتِ أكبر منه بسنة مما يجعلك في الصف الثالث، و بالتالي في السن القانوني للشرب.

"أوه، لا لا لا، لا أعتقد أنه يجب عليك الشرب."
اقترب الرجل منك و أخذ الكوب من يديكِ و رفعه عالياً حتى لا تتمكني من الوصول إليه. كانت هناك ابتسامة وقحة على وجهه حيث وقف فوقكِ، ينظر إلى عينيكِ.

لم تعجبه حقا فكرة شربكِ للخمر مع وجود العديد من الأشخاص الثملين ، لقد جعله ذلك يشعر بالغيرة الشديدة لسبب ما.

تجهم وجهكِ بغضب من فعلته و قد شتمته في دماغكِ بكل اللغات التي تعرفينها ثم دست على حذائه بحذائكِ الرياضي .

"أعده أو أعدك أنك ستندم"
قلتِ بنبرة تهديدية في صوتكِ مما جعله يبتسم بسخرية
"كلمة السر عزيزتي..."

haikyuu one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن