kozume Kenma

183 8 0
                                    

جميعنا نعرف الفتى الإنطوائي محب ألعاب الفيديو، و الذي لا يهتم لشيء غير نفسه و ألعابه.
لقد كان متلبد المشاعر في بداية علاقتكما و لكنه شيء فشيء أصبح يضهر لكِ وحدكِ جانبه الحنون و المهتم.
في أحد الأيام بعد المدرسة ، رافقتِ كينما إلى منزله،كنتما مستلقيين على سريره بشكل فوضوي، وكانت نظراتكما مثبتة على شاشة وحدة التحكم الخاصة به أثناء لعبها.
انحرفت عيناكِ ببطء إلى وجهه، ولاحظتِ العبوس الصغير الذي تشكل عليه عندما خسر في تلك الجولة.  لقد بدا وكأنه... قطة غاضبة.
لقد كان لطيفا جدًا بالنسبة لك، ولم يكن بوسعكِ إلا أن تبدئي في تحريك يديك حول بطنه والعودة إلى احتضانه.
"م-مرحبًا، أنا أحاول التركيز هنا..."
تمتم، وتوترت عضلاته قليلاً عندما ضغطتِ على جسده بقوة بجسدكِ.
كان سيبعدكِ و لكن بحسب الوقت الذي قضيتماه معا لقد فهم أنكِ منزعجة من إهتمامه للعبته أكثر منكِ أو أنكِ تحاولين التخفيف من إنزعاجه هو.

"هل أنت غاضب" سألتهِ بصوت خافت.
نظر كينما إليك بإبتسامة صغيرة على شفتيه، وخدوده تتوهج باللون الأحمر الساطع عندما شعر بأنفاسك الدافئة على بطنه.
حاول أن يتكلم مرة أخرى، لكن كلماته علقت في حلقه، كيف قلبه يتسارع جعل من المستحيل التركيز على أي شيء آخر غير لمساتك ودفء ذراعيك الملتفين حول جيده.

"همم؟"همهمتِ تعيدين السؤال
تسللت ابتسامة صغيرة على شفتي كينما بينما واصلت خنقه بمودة.
"حسنًا، حسنًا... أنا بخير، لست غاضب"
تمتم وهو يضع جهاز التحكم الخاص به على طاولة السرير ضاحكا.  استدار لمواجهتك، وذراعيه يلتفان بلطف حول كتفيك بينما انحنى ليعطيكِ قبلة ناعمة
"أعتقد أنني أستطيع أخذ استراحة صغيرة."
ابتسم وسحبكِ لتستلقي أقرب، و تلتف ذراعيه حول ظهركِ وأكتافك.
"أخيرا تركت الجاهز" قلتِ بإنزعاج طفولي
مرر أصابعه من خلال شعرك وهو يحدق في عينيك، كان راضيًا تمامًا بمجرد الاستلقاء هناك والإعجاب بك في لحظة مسالمة و هادئة
لا يسعه إلا أن يتساءل كيف حالفه الحظ بأن يكون لديه شريك لطيف ومحب مثلك،كل يوم يقضيه معكِ كان كنزًا حقيقيًا بالنسبة له.

"إذا كيف سعر يومك؟" سألته بإبتسامة واسعة
أغمض عينيه للحظة، وابتسامة صغيرة على شفتيه وهو يفكر في يومه.
" لقد كان كالمعتاد، ولم يكن هناك أي شيء خارج عن المألوف.
لقد كان علي أن ألعب بعض المباريات مع كورو، وأتدرب على الكرة الطائرة مع الفريق. أوه، وبعد ذلك يجب أن أعود إلى المنزل وأراكِ"
فتح عينيه مرة أخرى، وغطى وجهكِ بلطف بيده.
"رؤيتكِ دائمًا تجعل كل شيء أفضل."

"هذا يسعدني" قلتِ بإبتسامة خجولة و دفنتِ رأسكِ في بطنه.
ضحك كينما بهدوء، واستمرت أصابعه في تمشيط شعرك بلطف بينما كنت تدفنين وجهك في بطنه
"جيد"
أجاب بهدوء، وما زالت الابتسامة ترتسم على شفتيه.   جعلكِ قريبة منه، مستمتعًا بلحظة الهدوء الدافئة والمريحة بينكما.
لقد كان أحد الأوقات المفضلة لديه، عندما لم يكن بوسعه فعل أي شيء سوى أن يضمكِ بالقرب منك ويشعر بقلبك ينبض ضده.

رفعتِ رأسكِ و نظرتِ إلى الساعة المعلقة في غرفته
"يجب أن تنام حتى لا تفيد دورة نومك، و إلا سأتلقى التأنيب من كورو طوال اليوم السماح لك بالسهر"
أردفتِ بتذمر عندما تذكرتِ ما حدث المرة الماضية.
أومأ برأسه قليلاً، وخرجت ضحكة مكتومة من شفتيه.
"نعم، نعم... أنتِ على حق."
أطلق سراحكِ ببطء، مما سمح لك بالتدحرج من فوقه و الإستلقاء بجانبه.
مرر يده على شعره المتشابك،و نظر إليك بابتسامة محبة.
"شكرًا لكِ على الإعتناء بي"
"لا تهتم لذلك"قلتِ بإبتسامة لطيفة

إبتسم بهدوء، وعيناه تلمعان بالمودة وهو يتأملكِ.  قبّل خدكِ بلطف
"أنت لطيفة جدًا، هل تعلمين ذلك؟ أنا محظوظ جدًا بوجودك، أنت تعتنين بي جيدًا."
انحنى وطبع قبلة لطيفة على جبهتك، وإبهامه يداعب بشرتك الناعمة بلطف.

"أنا أيضا محظوظة بوجود قطة لطيفة مثلك في حياتي" قلتِ بإمتنان و مزاح ثم واصلتِ يضحك"نيكو-تشان"

خفق قلب كينما عندما سمع لقبه يفلت من شفتيكِ، وانتشر احمرار خافت على خديه مع ابتسامة خجولة ولكن لطيفة
"أنتِ... بجدية، هل ستستمر في مناداتي بذلك؟"  سأل بنبرة صوت مرحة وهو يعبث بشعركِ بلطف، وعيناه الذهبيتان تلمعان بسعادة.
"بالتأكيد عزيزي" أجبته بإبتسامة واسعة.

أطلق ضحكة مكتومة مسلية، وأصابعه تعبث بشعرك بمودة.  كان لا يزال محرجًا بعض الشيء من هذا اللقب، لكنه أحب سرًا الطريقة التي يشعر بها عندما تنادينه به
"حسنًا، لقد فزتي. لكن لا تخبري كورو، وإلا فلن يدعني و شاني."
انحنى و وزرع قبلات لطيفة أخرى على جبهتك، وترك شفتيه تستقر على بشرتك لبضع لحظات بينما كان يستمتع بملمس بشرتكِ على شفتيه.

"لن أفعل"أجبته ثم واصلتِ بحماس "سيكون هذا سرنا الصغير إذن!"
لم يتمكن من كبح ضحكته على ردك.  حتى فكرة وجود "سر صغير" معك جعلته يشعر بالسعادة والحماس.
"نعم، سيكون كذلك. سرنا الصغير. وسوف أتأكد من أن كورو لن يكتشف ذلك."
ابتسم بمرح، وأعطى رأسك تربيتة صغيرة قبل أن يسحبكِ إلى أسفل في عناق ضيق، ويبقيكِ قريبًا بينما تتردد نبضات قلبه بهدوء في أذنيكِ.

"كتبت ليلتك،فلتحلم بي"
تمتمت بهدوء قبل أن أغلق عيني و أريح جسدي على صدره.
أحكمت قبضته عليكِ وهو يحتضنك، وترددت نبضات قلبه في أذنيك وأنت تحتضنينه.
أغمض عينيه وطبع قبلة ناعمة على أعلى رأسك، وأنفاسه دافئة على بشرتكِ وهو يتحدث
"بالطبع سأفعل... أحلام سعيدة يا حبيبتي"

 أحلام سعيدة يا حبيبتي"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

|Neko-chan|

haikyuu one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن