اليوم لاحظ الجميع أداء جوشيكي السيئ مع مرور الوقت. كانت خدوده حمراء، وعيناه نصف مغمضتين ومتورمتين، و كان يعطس طوال الوقت، كما أنه لا يؤدي بشكل جيد.
لقد لاحظتِ و أعضاء الفريق ذلك و قد كنتم قلقين عليه."هل أنت مريض؟"
سألته و نظرت إليه بينما قرر الآخرون أخذ استراحة"ماذا تقصدين؟ لا يصاب الأبطال المستقبليون مثلي بالمرض" عطس ليجيب و قد كان مخاطه يسيل من أنفه إذا لم يتمكن من إخفائه.
"سأخبر المدرب بمرضك ليرسلك للمنزل"
قلتِ بنبرة قلقة بينما تتفحصين هيئته المثيرة للشفقة."لا! لا! لا! لا! لا!"
قال و هو يهز رأسه احتجاجًا
"لن أرحل، خاصة في منتصف التدريب..."
قال وهو يسعل بشدة، و بدا متعبًا، و مع ذلك ما زال يحاول أن يظهر عناده المعتاد.وضعت يدكِ على جبهته تتفقدين حرارتكِ
"أنت ساخن جدا"كنتُ حقا سأسمح له بالبقاء إن لم تكن درجة حرارته مرتفعة جدا، لكن الآن، أصبح هذا أمرا مستحيلا.
نظر إليك جوشيكي و أنت تضعين يدك على جبهته، و تستشعرين مدى سخونته.
كان في حالة من الفوضى الساخنة حد اللعنة، و كان وجهه يُظهر بوضوح أنه لم يكن يشعر بالارتياح، و لكن بالطبع كان هذا الأحمق عنيدًا حقًا و لن يستمع أبدا إلى المنطق"أنا... بخير..."
قال و لكن مع صوته الخشن والبحَّة، كان من السهل معرفة أنه كان يكذب."لن تستطيع التدرب و أنت بهذه الحالة"
قلتِ و قد عقدتِ يديكِ أمام صدركِ بإستنكار.انزعج الفتى من موقفكِ، لقد نظر بعيدًا بإصرار لبعض الوقت و لم يستطع أن ينكر أن وجهة نظركِ و من الواضح أنه لم يكن قادرًا على فعل أي شيء مع مرضه أو زكامه.
مع ذلك، فهو لا يزال عنيدًا وسيفعل أي شيء حتى يتمكن من الاستمرار في التدريب اليوم."لكن... أنا لست مريضًا إلى هذا الحد..."
حاول الجدال مرة أخرى، لكن من الواضح أنها كانت كذبة. بعد كل شيء، من الواضح أنه كاذب سيء."عد للمنزل أو سأخبر القائد أوشيجيما، أنت تعرف أنه سيمنعك من القدوم للتدريب لبقية الأسبوع"
قلتِ بصرامة لإقناعه و يبدو أنكِ نجحتِ في ذلك لأنه ارتجف عند سماع كلماتكِ.
هو بالتأكيد لا يريد ذلك ،إن عدم القدرة على الذهاب إلى التدريب لمدة أسبوع هو بمثابة نهاية العالم بالنسبة لشخص مهووس بكونه نجم الفريق المستقبلي، يمكنكِ أن ترى بوضوح كيف أصبح مضطربا الآن.لكنه كان لا يزال عنيدًا، ومن الواضح أنه أراد محاولة المقاومة مرة أخيرة قبل الاستسلام. أطلق زفيرًا من الانزعاج قبل أن يستسلم أخيرًا فلم يكن لديه أي خيار على أية حال.
"حسنًا... سأعود إلى المنزل...."
تمتم"إنتظر، سآتي معك للتأكد من أنك ستكون بخير"
قلتِ و ركضت لتحضري سترة الفريق الخاصة بك و عدتِ إليه سريعا.
أنت تقرأ
haikyuu one shots
Fantasíaمرحبا بك، هذا كتاب وان شوت لشخصيات إنمي هاكيوو تصنيف الكتاب: رياضي، كوميدي، رومنسي ملاحظة 1 : الشخصيات لا تعود لي، بل هي لمؤلف الإنمي ملاحظة 2 : بإمكانك طلب شخصية معينة أو وان شوت معين، و سأحاول القيام به