لقد كنتِ دائما محبة للحيوانات، خاصة القطط، في الواقع لم يكن حبا عاديا بل كان هوسا بها، هوس بأذانها اللطيفة، أنفها الصغير الوردي، فرائها الناعم، صوت خرخرتهخاصة، لقد كنتِ مدمنة عليه.
أثناء تجولكِ ذات يوم في أحد الأحياء التي إشتهرت بمحلاة بيع الحيوانات في توكيو كانو يدعونه ب"بيتو هاوسو"، كنتِ تتجولين بدافع الإستمتاع و لكن قطة رمادية متوسطة الحجم أثارت إنتباهكِ بأعينها ذات اللون الأخضر المميز.
لقد لاحظتِ على عنقها طوقا أخضر كتب عليه شيء ما، إقتربتِ منها و داعبتِ رأسها بلطف ثم أمسكتِ السلسلة المتدلية من الطوق و قرأتِ الكلمة "لييف!أهذا إسمكِ؟" سألتِ القطة بينما ترفعين رأسكِ نحوها، أصدرت القطة "مياو" مأكدة كلامكِ."إنه نوع روسي، و هو يتميز بلون عينيه" أحاب صوت من خلفكِ ، إلتفتِ و نظرتِ إليه، لقد كان رجلا عجوز يسند نفسه على عصى خشبية
"هل هو ملكك؟" تسائلتِ بينما تنهظين من أمام القطة.
"نعم، لكني لم أعد قادرا على رعايته، لقد كبرتُ في السن" قال بنبرة صوت حزينة ثم واصل بإبتسامة لطيفة "هل تريدينه؟يمكنكِ أخذه دون مقابل، شرطي الوحيد أن تعتني به"
"في الواقع لم أكن أفكر في الحصول على قطة حاليا" أعدتِ نظركِ نحو القطة و فكرتِ قليلا قبل أن تلتفتِ للعجوز "حسنا سآخذه"
إبتسم الرجل لكِ و قال بإبتسامة مسالمة"هو ذكر، لييف تعني الأسد بالروسية"
"أوه، هذا جميل،سأناديكَ ليفوشكَ"قلتِ بينما تحملونه بين يديكِ و هو قد أصدر"مياو" موافقا كلامكِ.بعد شهر واحد من تبنيكِ لييف، في تلك الليلة كنتِ نائمة في سريركِ و القط بجانبكِ تحتميان من البرد القارص تحت مجموعة من الأغطية.
الأمطار غزيرة بالخارج و صوت الرعد يدوي في السماء.
لقد كنتِ تئنين و تتعرقين كثيرا أثناء نومكِ ، ربما صوت الرعد قد سبب لكِ كابوسا مزعجا.إقترب القط لييف منكِ ،لعق وجهكِ و لكزكِ بقائمته الأمامية بينما يصدر"مياو"قلقة و متتالية.
أنتِ لم تقومي بأية ردة فعل لما فعلت و واصلتِ الإبحار في كابوسكُ إذا و بدون سابق إنذار تحول القط لييف إلى إنسان أو لنقل نصف إنسان يملك أذني قطة و ذيل بلون رمادي.إقترب من وجهكِ و همس في أذنكِ "أنتِ بخير، لا تقلقي، كل شيء على ما يرام ، إهدئي" لقد واصل تمتمته بهذه الكلمات لفترة وجيزة حتى شعر بهدوئكِ و إنتظام أنفاسكِ، كان سيبتعد إلا أنكِ تشبثتِ به و إحتضنته.
لقد إحمر وجهي خجلا و تجمد في مكانه مثل صنم و لم يتحرك إلا بعد مرور خمس دقائق تقريبا، نظر إليكِ ليتأكد من أنكِ نائمة ثم غدا من جلسته ليستلقي و يضعكِ في حضنه محتضنا جسدكِ بقوة، لقد قضى الليل بطوله يربت على ظهركِ حتى لا تراودكِ كوابيس أخرى و عند الفجر عاد لهيئته الحقيقية،القط و تطور على نفسه بجانب رأسكِ ثم نام بعمق.عند إستيقاضكِ صباحا، جهزتِ فطوركِ و طعام القط لييف، أثناء اكلكِ كنتِ تتحدثين مع القط "ليفوشكَ، لقد راودني حلم جميل البارحة"لم يهتم القط بكلامكِ و واصل تناول الطعام "لقد حلمت برحلة وسيم بأذان قطة و قد كان يملك ذيلا أيضا" صرحتِ بعد صمت قصير، ما إن سمع القط كلامكِ حتى إختنق بطعامه و توجه نحو وعاء مائه ليشرب.
_________________
ذات يوم أثناء وجودكِ خارج المنزل كان القط لييف يتجول في المنزل بدون قميص و شعره مبعثر بعض الشيء"ألا يوجد شيء لأستمتع به غير ألعاب القطط هنا؟" تسأىل بضجر قبل أن يسمع صوت باب المنزل يفتح
"ليفوشكَ، ها قد عدت" صرحتِ بينما تغلقين الباب خافكِ، نظرتِ أمامكِ لتجدي رجل الأحلام حسب ما سميته بسبب حلمكِ به كل ليلة تقريبا
"كياااه!" صرخت خرجت من فمكِ قبل أن تفركِ عينيكِ بصدمة، عندما أبعدتِ يديكِ عن عينيكِ لم تجدِ الرجل الوسيم عاري الصدر، بل كان القط لييف يقف هناك و قد أطلق "مياو" مرتبكة."أوه هذا أنت ليفوشكَ، أعتقد أني أحتاج بعض النوم أو طبيبا نفسياً"قلتِ بإرتباك و خبرة قبل أن تصعدي لغرفتكِ.
لييف بخلاف مميزة كونه قط ، هو خالد أو بالأحرى يعيش لفترة طويلة، لذلك لم و لن يكشف حقيقته لأي أحد.
حسنا هذا حاليا فقط، ربما مستقبلا يريكِ حقيقته لأنه ربما هو معجب بكِ.|Cat leaf|
أنت تقرأ
haikyuu one shots
Fantasyمرحبا بك، هذا كتاب وان شوت لشخصيات إنمي هاكيوو تصنيف الكتاب: رياضي، كوميدي، رومنسي ملاحظة 1 : الشخصيات لا تعود لي، بل هي لمؤلف الإنمي ملاحظة 2 : بإمكانك طلب شخصية معينة أو وان شوت معين، و سأحاول القيام به