oikawa turu

167 12 2
                                    

لقد درستِ في ثانوية آوبا جوساي و هناك تعرفت على أويكاوا تورو، الكتاب الذي حصد شهرة مذلة منذ الشهر الأول لإلتحاقه، كان أول تفاعل بينكما عندما إفتعل أحد الطلاب معه شجارا و رافقته إلى مكتب المدير.
كنتِ قد وقفتِ في صفه و دافعتِ عنه هناك لذلك عرض عليكِ تناول الطعام معا. و من ثم أصبحتما قريبين من بعضمنا و تتشاركان العديد من النشاطات.

كان إيوايزومي و هاناماكي هما السبب الرئيسي في إعترافكما لبعضكما، فقد جعلا كلا منكما يكتب رسالة يتعرف فيها و قالت أنهما سيقومان بحرقها لكنهما سلاماها للآخر.

تواعدتِ أنتِ و أويكاوا طوال الثانوية و قد كان هو رقم الطوارئ الخاص بكِ في حالة أصابكِ مكروه أثناء وجود والديكِ خارج البلد.

إهتم أويكاوا بالكرة الطائرة أكثر من علاقتكما حيث كان يفوت الكثير من المواعيد لأجل التدريبات و هو ما جعلكِ منزعجة في أغلب الأحيان، لكنكِ لم تحاولي إبعاده عنها، لقد عرفتِ دائما أنه بطمح ليكون من اللاعبين المحترفين في البلاد.

عند التخرج من الثانوية، قررتما الإنفصال، لقد إرتأيتما بكل بساطة أنكما لم تعودا مناسبين لبعضكما، كل منكما أراد التركيز على أهدافه و عيش حياته كما يريد، سيكذب كلاكما لو قلتما أنكما تكيفتما مع الأمر بسرعة.
لقد عام كل واحد فيكما ليالي طويلة دون نوم و أيام دون طعام حتى نسي حزن الفراق أو دفنه في أعماقه، كان من الصعب الإعتياد على فراق بعضمنا بعد كل تلك الأوقات التي قضيتماها معا.
و لم يتجرأ أي منكما على التحدث للآخر، فكلاكما تملكان كبرياء و عزة نفس عالية.

بعد أربعة سنوات:

تلقى أويكاوا مكالمة من المشفى المركزي بطوكيو جعلته يهرع إلى هناك ، لقد تم إخباره أنكِ كنتِ في المستشفى بسبب حادث وأنكِ بحاجة إلى شخص ما لاصطحابك، و انه هو جهة الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ .
رغم أنه كان بإمكانه أن يخبرهم أن يتصلوا بوالديك بدلاً من ذلك.

كنتما في غرفة المستشفى حيث قام بتعبئة كل ما كان معك في حقيبة.
"كن حذرًا في المرة القادمة... وقم بتغيير جهة الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ، أنا لست أفضل شخص يمكنكُ الاعتماد عليه." تمتم تورو وهو يأخذ الحقيبة من يديكِ، مخفيًا القلق الذي لا يزال يشعر به تجاهكِ حتى بعد حقيقة انفصالكما.

"آسفة، لقد نسيت تغييره، سأفعل ذلك لاحقا" تمتمت بصوت متعب بينما ترتكزين على جسدي.

"أنت مهمل للغاية، أيها الأحمق..." *تذمر تورو وهو يأخذ الحقيبة منك، ويأخذ يدك في يده وهو يساعدك على النهوض من السرير.*

"أنتِ محظوظة لأنني كنت في المدينة... وإلا كان عليك الاتصال بوالديك أو صديقك الحالي أو شيء من هذا القبيل"يقول موضحًا بشكل غير مباشر عن رغبته في معرفة إن كان لديكِ حبيب آخر.
"ليس لدي صديق حالي،
كنت سأتصل بصديقتي لأن والداي خارج طوكيو أيضا"

haikyuu one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن