kageyama Tobio

172 8 5
                                    

تزوجتِ أنتِ و كاغياما بعد إنضمامه لفريق شويدن آدلرز. لقد كان هذا الخبر بمثابة صدمة كبير في عالم كرة الطائرة لأنه لم يعلن عن أمر خطوبتكما إلا قبل الزواج بيومين.
بعد مرور سنة على زواجكما إكتشفتِ أنتِ و توبيو أنكِ حامل في شهركِ الثاني و قد تصدرتما أغلفة المجالات و الأخبار الرئيسية في اليابان.
لقد أصبحت اليابان بأكملها أنتظر بفارغ الصبر مولودكما منذ الإعلان عن حملكِ الصحافة.

لم تكن فترة حملكِ صعبة بالمقارنة مع باقي النساء اللواتي يحملن للمرة الأولى، توبيو كان يعتني بكِ جيدا لدرجة أنه كان ملتصقا بكِ طوال اليوم يتابع حركة الجني في بطنكِ.

في إحدى المرات إستيقظتِ على الساعة الرابعة فجرا "توبيو أريد أونيغامي من أونيغامي ميا"
"حالا" لقد ذهب إلى منزل أوسامو و ترجاه ليحضر له أونيغامي من أجلك.

و مرة أخرى كنتِ جالسة تقرئين كتابا و فجأة شعرتِ بحركة في بطنكِ
"توبيو!إبننا يتحرك!"صرختِ بحماس لذلكَ الذي جاء مسرعا من المطبخ و جلس بجانبكِ و وضع يديه على بطنكِ بحماس
"إسمك؟لما لا يتحرك الآن؟"
قال بعبوس عندما لم يستشعر شيء لمدة 5 دقائق.
"ربما سيتحرك قريبا" قلت محاولة إعطائه بعض الأمل.

لقد وضع توبيو رأسه على بطنكِ منتظرا أية حركة للجنين، بقي على تلك الحال لمدة ساعة دون حراك إذا ظننت أنه قد نام و لكنه قفز فجأة و عيناه تذرفان الدموع عندما كنتِ ستوقظينه
"لقد تحرك!لقد شعرت به هذه المرة!" صرخ بصوت عالي و قد تردد صدى كلماته في أرجاء المنزل .

عندما أنجبته، كانت الصحافة تتدافع أمام باب المشفى في سباق لمن سيحضى بأول صورة لموليدكما كاغياما توكيتو، كما قد زاركِ العديد من أصدقاء توبيو لتهنأتكما.

بعد شهرين من ذلك

يقدم توبيو كرة طائرة لإبنه و ينتظر أن يأخذها بينما أنتِ تشاهدين بإستغراب ما يقوم به
"سيلعب الكرة مثلما أفعل، أنا واثق"تمتم بصوت منخفض و قد بدى كمهووس بالأطفال "سيكون عبقري، مثلي تماما"
أمسك الطفل بالكرة و بدأ بعضها غير مدرك لما يقوله والده

"أجل!أجل!لقد كنت محقا، إبني سيكون لاعا محترفا"
صرخ بإبتسامة بلهاء و قد أجفل الطفل بجانبه
"متى يبدأ الأطفال بالمشي؟"
سأل ملتفتا إليكِ بوجه جاد ثم واصل "نحتاج أن نبدأ باكرا، إبني سيصبح لاعب كرة طائرة"

"توبيو إن عمره شهرين فقط" قلتِ بسخرية

"أعرف، و لكنه عبقري، لقد عض الكرة بالفعل، سأجعله أفضل لاعب في اليابان و سينظم للفريق الوطني" قال و قد إتقدت عيونه عزما

نهضتِ و جلستِ بجانبه، أكسكتِ يديه بيديكِ الإثنتين و قلت بنبرة حادة "توبيو إنه طفل، لا يمكنه الأطل بمفرده حتى، كيف تريده أن يتدرب على الكرة الطائرة أو يمشي حتى؟أيضا~" صمتِ قليلا تنتقين الكلمات المناسبة "ربما هو لا يود أن يصبح للعب كرة طائرة، ربما لا يود أن يتبع خطاك مستقبلا"

haikyuu one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن