Kiyomi Sakusa

74 4 0
                                    

لقد شعرت أن شقتك و زوجكِ كيومي خاوية بشكل غريب رغم أنكما تزوجتما منذ شهر فقط.
على الرغم من أنك قمت بترتيبها و الأثاث بشكل رائع.
بعد الكثير من التفكير و التأكد من أن إنجاب طفل في وقت قريب سيكون أكثر من طاقتكما، كما و أنه ليس الوقت المناسب لذلك  فكرتِ في ماذا لو أحضرتِ حيوانا أليف؟ سيكون أمرا لطيفا حقا.

"هل تريد شيئًا من الفراء في شقتنا؟"
سالتِ كيومي بينما تجلسان على الأريكة بعد أن عاد من تدريب المرة الطائرة لتتوقف يده التي كانت تفرك معصم ساقكِ وت حرك على الأريكة يعدل جلسته لينظر إليكِ

كان هناك تلك المحادثة الجادة التي على وشك البدأ، لقد لاحظتِ و بكل وضوح تقطيبة حاجبيه و إرتفاع طرف شفته بإنزعاج.

"أومي أومي، أرجوك"
ترجيته بصوت طفولي و عيون الجراء التي لا يمكنه رفض شيء لها.

تنهد كيومي ونهض من على الأريكة عاقدا ذراعيه. كان يبدو و كأنه مستعد للرفض لكنه أعطى أملا ضعيفا لأسبابك التي جعلتك تعتقدين أن هذه فكرة جيدة

"لماذا تريد حيوانًا أليفًا على أية حال؟"
سأل ببعض الغطرسة في صوته و قد بدى و كأنه لن يقتنع بأي من كلامكِ.
لكن، يا رجل..أنتِ الفتاة التي تقربت من مهووس النظافة هذا و اوقعته في حبها و جعلته يتزوجها، لذا و بكل تأكيد ليس هناك أمر صعب عليكِ الآن.

"لأني أشعر بالوحدة"
صرحتِ بنبرة طفولية و قد نفختِ خديكِ بغضب لتتسع عيناه عند سماع إجابتكِ التي لم يكن أبدا ليتوقعها قبل أن تتلاشى الصدمة سريعا و يعود لسلوكه اللامبالي المعتاد.
قال و هناك بعض التشكك في نبرته و كأنه لا يصدقك
"أنت تشعرين  بالوحدة؟"

اومأتِ برأسكِ له قاصدة بذلك 'نعم'.
"عندما تذهب لتدريب الكرة الطائرة…"

هنا، جلس بهدوء يفكر في نفسه للحظة بعد أن قلت ذلك.
لقد تركك وحدك في المنزل و ذهب للتمرين يوميًا لساعات، ليس الأمر وكأنه يستطيع التوقف عن التمرين حتى في الفترة التي يجب فيها أن يهتم بزوجته، لقد كان لديه مهنة يجب أن يهتم بها و يقوم بها على أكمل وجه

"إذن، هل تريدين حيوانًا أليفً ليؤنسك في غيابي فقط؟"
نظر في عينيكِ مباشرة بينما يتحدث لتومئ له برأسكِ مجددا.

لذا عند هذا التأكيد استرخى جسده قليلاً.
لقد افترض أنك ستقترحين رعاية الأطفال للحظة لكن يبدو أنه كان مخطئا.
جلس على الأريكة ثانية و ظل صامتًا لبعض الوقت يفكر في الأمر مرة أخرى.

"هل قررت أي حيوان أليف تريدين؟"

"لا، أردت أن أستشيرك في الأمر أولا"

لقد بىا مندهشًا بعض الشيء من إجابتك.
هل أنت حقا أردتِ رأيه قبل فعل هذا؟

"أنا؟" تيائل ينظر إليك، ربما كان يتوقع سماع تعليق ساخر منكِ.

"أجل، أردت أن أعرف حيوانك المفضل أولا"
قلتِ بإبتسامة واسعة و حماس محبب له

لم يستطع أومي أومي هذه المرة أن يفكر في تعليق ذكي سريعًا، لذا حدق فيك بدلًا من ذلك.

"أوه.."
هذا كل ما خرج من شفتيه في تلك اللحظة،لم يستطع أن يتذكر حيوانه الأليف المفضل، فهو لا يحبذهم على أية حال لأنه يظن أنهم مجرد كائنات مقرفة .

لقد واصل طرح بعض الأفكار الغبية و الغريبة حقا مثل ارنب، ثعبان، قنفذ، عنكبوت، سلحفاة؟

لقد واصل طرح بعض الأفكار الغبية و الغريبة حقا مثل ارنب، ثعبان، قنفذ، عنكبوت، سلحفاة؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

|Pets|

haikyuu one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن