7. حمقاء

257 23 2
                                    

الناس يطلقون على كيليان الأفعى.

في بعض الأحيان، يضحك بعض الناس ويطلقون عليه اسم عين الثعبان، وهو مصطلح مبتذل.

مثلما أطلق عليه الناس ذلك، كان تقييم العالم لكيليان أيضًا رتيبًا وعنيفًا.

أفعى سامة لدغت أباها وأخيها فقتلتهما.

وُلِد كيليان كطفل غير شرعي، وكانت حياته عبارة عن صراع يائس من أجل البقاء حيث كان يقاتل ضد الوحوش الشيطانية منذ صغره.

على الرغم من أنها لمحت حياته من خلال النص، إلا أن أليسيا لا تزال تتذكر بوضوح رائحة الدم الغنية التي تخللت كل سكتة دماغية في الرسالة.

لهذا السبب لم تتمكن أليسيا من فهم أولئك الذين وصفوا كيليان بأنه ثعبان سام.

في عينيها، كان كيليان ذئبا.

كان الذئب، الذي لم يكن لديه سوى أنا وقطيعه الذي يثق به في العالم، مستعدًا لعض كل شيء آخر.

لذلك كان لا بد أن يكون الأمر على هذا النحو.

نما كيليان من خلال قضمه ببطء على العقبات التي تقف في طريقه، واحدة تلو الأخرى.

الذئب، الذي لم يعرف كيفية التنازل، نما ووسع قطيعه.

اعتقدت أليسيا ذات مرة أنها يمكنها أيضًا الانضمام إلى مجموعة كيليان.

بعد سماع القصة الرومانسية التي تقول إن الزعيم الذئب لم يكن لديه سوى زوجة واحدة في حياته ويحب رفيقته فقط، توقع أنه يمكن أن يصبح رفيق كيليان.

'لكنني لم أكن زوجته أبدًا حتى لحظة وفاتي'.

تزوج الاثنان، ولكن لم يكن لديهما الليلة الأولى.

إذا أنجبت أليسيا، مهما كان جنس الطفل، فستكون الوريثة الأرجح للعرش، وإذا حدث ذلك، فلن تكون هناك حاجة لكيليان المسؤول.

في الواقع، كان هناك نبلاء ضغطوا على أليسيا لإنجاب طفل أولاً من أجل التخلص من كيليان.

بالطبع هم الذين طلبوا من أليسيا أن تطلق كيليان.

كان من الأفضل لإريجرون.

من خلال الترحيب بمسؤول حكومي آخر لا يطمع في سلطة الإمبراطور، فإنه ينجب خليفة ويجعل الإمبراطورية غنية….

لكن أليسيا كانت إمبراطورة حمقاء لم تستطع التخلي عن حبها.

'بعد أن أموت… كان من الممكن أن يصبح كيليان إمبراطورًا هناك، أليس كذلك؟'

بعد عودتها بالزمن إلى الوراء، كانت أليسيا تفكر أحيانًا في الوقت الذي أعقب وفاتها.

وبما أن الإمبراطورة توفيت دون أن تترك خلفًا لها، كان من الطبيعي أن يتولى كيليان، وزير الخارجية، السلطة.

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن