ربيع إريغرون يغير أماكنه مع الشتاء في لحظة.
كانت بداية الربيع عندما ذابت الثلوج التي كانت تتساقط طوال الأسبوع واختفت بسرعة.
لقد ترددت قصص مختلفة منذ العصور القديمة حول التغيير الدراماتيكي في المظهر، لكن لم يعرف أحد السبب الدقيق حتى الآن.
"ما يجري بحق الجحيم؟"
توقفت العاصفة الثلجية التي كانت مستعرة بالأمس فقط وأشرقت شمس الربيع الدافئة.
أليسيا، التي كانت تحدق بشكل فارغ في المشهد خارج النافذة الذي تغير في يوم واحد فقط، حولت نظرتها ونظرت إلى الرسالة التي كانت تحملها في يدها.
لقد كانت رسالة كتبها كيليان بنفسه.
بعد استلامها مع باقة من الزهور الورقية وإعادة قراءتها عدة مرات، كان داخل الرسالة، التي كانت حوافها مهترئة قليلاً، رسائل صلبة تشبه شخصية كيليان.
- "لقد نشأت مشكلة بسبب الوحش السحري المكتشف حديثًا. من الأفضل أن نعود إلى العاصمة الآمنة…… صحيح؟"
أمالت أليسيا رأسها وهي تقرأ بصوت عالٍ جزءًا من رسالة قصيرة مكونة من بضعة أسطر فقط.
عندما حصلت على هذا لأول مرة، فكرت، "هل أنت قلق علي؟" كان لدي نفس سوء الفهم السخيف.
لحسن الحظ، فتحت الرسالة وتحققت بسرعة من محتوياتها، لذلك لم يكن هناك أي حادث مؤسف لمثل هذا سوء الفهم الذي تم التعبير عنه بصوت عالٍ، ولكن كانت المشكلة أكبر بعد قراءة الرسالة.
"الوحش الشيطاني الجديد؟ هل العاصمة آمنة؟ لا تستطيع الوحوش الشيطانية عبور الحدود الشمالية، لذا أنت تتحدث عن "السلامة" هنا؟"
وعلى الرغم من أنه انتقد نفسه باعتباره غبيًا، إلا أنه لم يكن غبيًا لدرجة أنه لم يتمكن من فهم المعنى الخفي لهذه الرسالة القصيرة.
"هذا يعني أن شيطانًا جديدًا قد يظهر هنا خارج القلعة."
لا يوجد وحش سحري يمكنه التغلب على قلعة جريبول التي يحرسها ذئاب وجنود دياز.
لماذا سمي حصن غريفول بقلعة الحزن؟
صرخات وألم ودموع الوحوش الشيطانية كانت محفورة على أحد جدران القلعة التي أودت بحياة عدد لا يحصى من الوحوش الشيطانية.
لم أسمع قط عن انهيار مثل هذه القلعة ذات الجدران الحديدية، لكن لا بد لي من العودة إلى العاصمة "الآمنة"...….
أصبحت بشرة أليسيا داكنة عندما سمعت أن الأرض البشرية لم تعد آمنة من الوحوش الشيطانية.
'وهناك وحش شيطاني جديد… إنه شيء لم أسمع به من قبل قبل عودتي.'
حتى لو تم التعامل مع المعلومات حول الوحش الشيطاني على أنها سرية، فإن أخبار بهذا الحجم لا بد أن تنشر الشائعات بطريقة أو بأخرى.
أنت تقرأ
غير قادر على الفرار
ChickLit"لذلك دعنا نشرب نخباً. هذا من أجل إريغرون، الذي دمرها حبي الأحمق." توفيت أليسيا كريج بعد شرب السم المعد لحبيبها. أغمضت عيني وقلت إنني لن أراك مرة أخرى، لكنني فتحت عيني مرة أخرى بعد خمس سنوات. لماذا لم أموت وأعيش مرة أخرى اليوم؟ قبل أن تتمكن من العث...