9. الناس لا يتغيرون بسهولة

260 23 12
                                    

نامت أليسيا مثل الموتى ولم تتمكن من فتح عينيها إلا بعد غروب الشمس في اليوم التالي.

'...… هل نمت للتو بعد الاغتسال؟'

يبدو أن هذه هي الإجابة الصحيحة، حيث أن آخر ذكرياتي قبل النوم كانت رؤية إيمي وهي تغادر غرفة النوم قائلة إنها ستحضر وجبة.

"امم… ".

كل ما كان علي فعله هو النهوض من وضعية الاستلقاء، لكن كان علي استخدام كل قوة جسدي.

ربما يكون ذلك لأنني سكبت كل قوتي في البكاء الليلة الماضية.

"ربما لم يكن لدي القوة لأحلم بالكابوس؟"

أم أن ذلك بسبب كلمات إيمي المطمئنة التي تم تجاهلها بلطف كما لو أنها ليست مشكلة كبيرة؟

أليسيا، التي كانت تجلس وظهرها على رأس السرير وتحدق في حافة المظلة، أدارت رأسها نحو النافذة.

تتساقط الثلوج الأخيرة في الشتاء بمعدل رهيب وتتراكم مرارًا وتكرارًا.

أطلقت أليسيا تنهيدة صغيرة وهي تنظر إلى الثلج الذي بدأ يتساقط بالأمس، مما حول المشهد خلف النافذة إلى اللون الأبيض.

وعلى الرغم من أنها تختلف قليلاً من سنة إلى أخرى، إلا أن آخر تساقط للثلوج في الشتاء يستمر لمدة أسبوع.

ما كان يقصده هو أنه كان عليه البقاء في نفس المكان مع كيليان لمدة أسبوع.

"لقد مر يوم واحد فقط… ".

على الرغم من أنها كانت صغيرة، إلا أنها كانت قلعة.

كان بإمكاني تجنب ذلك بقدر ما أردت، ولكن مجرد حقيقة إقامتي في نفس المكان الذي يعيش فيه كيليان جعل قلبي يتسارع.

رفرفة؟ يخاف؟

إلى أي جهة يقع القلب الذي ينبض بسرعة وكأنه يقفز مستجيباً؟

رفعت أليسيا إحدى يديها وضغطتها بلطف على صدرها الأيسر وتمتمت بهدوء.

"أنت بخير. فإنه سوف يكون على ما يرام."

في الماضي، قفزت إلى الجحيم مع توقع أن النهاية السعيدة ستنتظرها في النهاية، لكنها الآن تعرف ما ينتظرها في نهاية هذا الاختيار.

بغض النظر عن مدى حماقتك أو غبائك، فلن تختار أبدًا خيارًا تعرف نتائجه بوضوح.

"من المستحيل أن يريدني كيليان ما لم أتمسك به. لذا، تظاهري أنك لا تعرفينه."

لقد كانت العلاقة التي تمسك بها أليسيا فقط من البداية إلى النهاية.

بغض النظر عن سبب نبض قلبها بسرعة، إذا ظلت أليسيا ثابتة، فلن يحدث شيء.

"أنا أميرة إريجرون. مثل الاميرة… دعونا نتصرف مثل الأميرة."

كما لو كان من خلال غسيل دماغ، نهضت أليسيا، التي تم تذكيرها باستمرار بواجباتها كأميرة وتعهدت مرارًا وتكرارًا بالعيش من أجل الإمبراطورية، من السرير.

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن