15. شكراً لكَ

188 20 4
                                    

كان الطريق إلى إينوند، عاصمة إريغرون، سلميًا.

على وجه الدقة، كان الأمر مملاً.

استقلت أليسيا العربة مغادرةً قلعة لاسا وأمضت كل وقتها داخل العربة حتى وصلت إلى الطريق الرئيسي المؤدي إلى إينوند.

بقيادة إيمي ومينا، اللذين كانا قلقين بشأن صحتها، قامت بجولة قصيرة حول المنطقة عندما توقفت العربة، ولكن ذلك كان لفترة قصيرة فقط.

دون مزيد من الاستفسار، السبب الذي جعل أليسيا تعيش في العربة ما لم تكن في حاجة إليها حقًا هو كيليان.

على الرغم من أنني قمت بتأجيل كل همومي وقراراتي إلى ما بعد وصولي إلى القلعة، إلا أن مواجهة كيليان كانت أمرًا مختلفًا.

والخبر السار هو أن كيليان لم يزور عربتها مطلقًا لأغراض شخصية.

"جلالتك! أستطيع أن أرى القلعة الإمبراطورية هناك!"

لم يمض وقت طويل، لكن مينا، التي اضطرت لقضاء بعض الوقت داخل العربة لأن أليسيا لم تتحرك، ابتهجت.

لقد تمكنت من التحمل حتى عبرت أسوار العاصمة، ولكن بمجرد ظهور القلعة، لم أستطع التحمل أكثر من ذلك.

"مينا، أنت صاخبة."

"ولكن يا سيدة كامبل! أنظري! إنه القصر!"

"مينا!"

"أيمي، اتركيني وشأني. كم أنا سعيدة للقيام بذلك."

"كما هو متوقع، أنت تعرفين قلبي جيدًا!"

بعد تهدئة إيمي التي كانت على وشك إزعاجها، تبعت أليسيا مينا ونظرت من النافذة.

على الرغم من أنني عدت في وقت مبكر عن الموعد المقرر، إلا أنني شعرت وكأنني أعود إلى المنزل بعد رحلة طويلة.

"لقد وصلنا أخيرا."

على الرغم من أنني اتخذت قرارًا بعدم مواجهة كيليان وجهًا لوجه، إلا أنه كان من الصعب جدًا العيش في مكان مغلق لعدة أيام دون المغادرة.

ولكن الآن انتهى ذلك أيضًا.

"صاحبة السمو، ماذا ستفعلين أولاً عند وصولك؟"

"دعونا نبدأ بإلقاء التحية على أبي… أحتاج للنوم."

"انت عظيمة حقا."

"سوف أستحم وأنام وكأنني ميتة. حتى تتمكن إيمي ومينا من الراحة دون القلق علي. لن أجده حتى الغد."

"صاحبة السمو، إذا اعترفت بأنني أحبك الآن، هل تقبلين ذلك؟"

"اعترفي بحبك لخطيبك فقط"

عبست مينا فمها على صوت إيمي وهي تجيب بدلاً من أليسيا.

خطيب مينا هو فارس في الحرس الإمبراطوري، وكانت على علاقة عندما كانت صغيرة جدًا.

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن