رفع رايلي رأسه بعد وقت طويل ونظر إلى أليسيا بعيون مليئة بالاستياء.
كان هناك بالتأكيد وقت كان ينظر فيه بازدراء إلى أليسيا باعتبارها غير مهمة بعض الشيء، لكن ذلك كان في الماضي، والآن كان رايلي معجبًا بها.
لكن أكاذيبها لم تكشف أكثر من مجرد قصة عن وحش شيطاني….
'إذا اكتشف جلالته ذلك، فأنا انتهيت. لا، هل تريد أن تموت على يدي والدك قبل ذلك؟ ولكن الشيء الأكثر رعبا هو رد فعل صاحب السمو الملكي ...….'
ما لم يحدث شيء خاص، فإن المالك التالي للعرش سيكون أدريان.
ماذا سيحدث لو اكتشف، الذي يميل إلى الإفراط في حماية أليسيا من الإمبراطور، ما حدث هنا اليوم؟
ربما لم نكن نعرف ذلك، لكن كان من الواضح أنه منذ اللحظة التي صعد فيها رايلي إلى طليعة السياسة، سيتكشف لنا مستقبل متعب ومظلم للغاية.
أطلق رايلي تنهيدة طويلة، وهز رأسه، وفتح فمه لأليسيا.
"صاحبة السمو، عليك حقًا أن تبقي ما قلته لك سرًا. إذا وصل هذا الأمر إلى آذان صاحب الجلالة أو ولي العهد، فسوف أموت. أنا سأموت حقًا."
"أبي يهتم كثيراً بالماركيز، لذا، لا يمكنني أن أصدق أنه يريد قتله."
"حتى لو نجوت على يد جلالة الملك، أشعر أنني سأموت على يد سمو ولي العهد في المستقبل القريب."
"...… ".
"...… لماذا لا تنكري هذا؟"
"سأبقي الأمر سرا، لذلك لا تقلق."
أمسك رايلي رأسه مرة أخرى وهي تكرر وعدها.
أليسيا، التي كانت تراقبه وهو يتنهد، وشعرت بالقليل من الذنب، فتحت فمها بحذر.
"الماركيز الصغير."
"نعم، لماذا تفعلين ذلك؟"
"هذا ما قلته سابقًا."
"أيّ…… ؟"
"عندما تم اكتشاف البلورة السوداء والمتحولة، هل كان ذلك حقًا في الشتاء الماضي؟"
"هذا ما شاركه الدوق دياز. الاكتشاف الأول كان غابة الوحوش الشيطانية في الشتاء الماضي."
"الشتاء الماضي…… تمام."
إن ظهور المتحولين ليس شيئاً مختلفاً عن الماضي، بل هو شيء لم يحدث في الماضي.
وكان هناك شيء آخر لم يحدث من قبل في الماضي عرفته أليسيا.
'لقد عدت في الوقت المناسب. وهذا أيضاً في الشتاء الماضي ….'
عندما عادت أليسيا بالزمن إلى الوراء، ظهر متحول ودعا اسمها باللغة البشرية.
هل هذا حقا غير ذي صلة؟
أنت تقرأ
غير قادر على الفرار
ChickLit"لذلك دعنا نشرب نخباً. هذا من أجل إريغرون، الذي دمرها حبي الأحمق." توفيت أليسيا كريج بعد شرب السم المعد لحبيبها. أغمضت عيني وقلت إنني لن أراك مرة أخرى، لكنني فتحت عيني مرة أخرى بعد خمس سنوات. لماذا لم أموت وأعيش مرة أخرى اليوم؟ قبل أن تتمكن من العث...