"ماذا تقول؟"
رفع رايلي صوته ردًا على إجابة كيليان.
"هل لا تدرك الوضع الحالي؟ تم اكتشاف آثار الشياطين في مكان غير بعيد عن العاصمة! هل هناك ضمان بعدم مواجهتنا للشياطين أثناء توجهنا إلى برج الحكماء؟"
توجه رايلي بنظره من كيليان إلى أليسيا، وكأنه يتوسل.
"الأمر خطير، خطير للغاية. يجب علينا العودة إلى العاصمة في أسرع وقت ممكن، لإبلاغهم بما حدث هنا وبدء التحقيق الفعلي."
لم يكن كلام رايلي خاطئًا.
إذا كنا نأخذ الأمان بعين الاعتبار، فإن العودة إلى العاصمة على الفور كانت الخيار الصحيح.
لكن هناك شيء لم يفكر فيه رايلي.
"سير رايلي، أنا على دراية بالمخاطر وبدأت التحرك مع الأخذ بعين الاعتبار أنها موجودة."
على الرغم من معرفتها بخطر الشياطين، لم تمنع أليسيا من التوجه إلى برج الحكماء.
"لكن، سموك!"
"بما أنني على علم بإمكانية مواجهة الشياطين، فقد تم تعيين الدوق دياز كمسؤول عن هذه الرحلة."
على كلماتها، ارتفعت زاوية فم كيليان بشكل غير ملحوظ.
ورغم أن أليسيا لم تكن تعرف ذلك، فإنها سرعان ما تخلصت من مظهرها السابق المليء بالخوف، واستعادت هدوءها ورشاقتها في الحديث.
"حتى لو لم أكن على دراية بوجود الشياطين، كنت سأواصل التوجه إلى برج الحكماء."
"لماذا؟"
"لأنني أميرة إريغرون."
من الواضح ان رد أليسيا لم يكن متوقعاً
كان رايلي مستعدًا للرد على أي شيء تقوله، لكنه لم يستطع سوى الصمت.
"الأميرة أليسيا في طريقها لأداء مهمة ضرورية للإمبراطورية. هل نعود الآن فقط لأن الطريق قد يكون خطيرًا؟"
"أنا…"
"لقد ولدتُ كأميرة، وكل ما تلقيته من رفاهية حتى الآن هو لأكون أول من يقدم التضحيات من أجل الإمبراطورية. إذا لم تكن تريد أن تجعل مني جبانة، فتوقف هنا فقط."
عند انتهاء كلمات أليسيا، خفض رايلي رأسه بخجل.
الأميرة التي كان يعتبرها ضعيفة وتحتاج إلى الحماية كانت تعرف تمامًا وزن الاسم الذي تتحمله.
وكان هو نفسه من يجهل ما تحمله من مسؤوليات.
“إذا كنت مصمماً على الاعتراض، يمكنك العودة إلى العاصمة من هنا.”
“سموك! هذا…!”
“أقسم باسم عائلتي أنني لن أسبب لك أي ضرر إذا قررت العودة الآن.”
أنت تقرأ
غير قادر على الفرار
ChickLit"لذلك دعنا نشرب نخباً. هذا من أجل إريغرون، الذي دمرها حبي الأحمق." توفيت أليسيا كريج بعد شرب السم المعد لحبيبها. أغمضت عيني وقلت إنني لن أراك مرة أخرى، لكنني فتحت عيني مرة أخرى بعد خمس سنوات. لماذا لم أموت وأعيش مرة أخرى اليوم؟ قبل أن تتمكن من العث...