11. هل ستشربين الكحول؟

278 24 11
                                    

كل شخص لديه "قناع" مصمم خصيصًا لحالته.

ومن بينها، كان من الطبيعي أن يمتلك من هم في السلطة عشرات أو مئات الأقنعة التي يمكن تغييرها في أي وقت لمصلحتهم الخاصة.

كان هذا هو الحال بالنسبة لكيليان، أحد دوقات إريغرون الثلاثة.

غالبًا ما يساء فهم الأشخاص الذين لم يعرفوا الكثير عن كيليان أنه لا يتمتع بالكرامة المناسبة كنبل.

ربما كانت هذه فكرة طبيعية، لأنه ولد كابن غير شرعي لدوق وكان في ساحة المعركة منذ الطفولة.

كيف يمكن له، الذي عاش من أجل "البقاء" من خلال القتال ضد الوحوش الشيطانية غير البشرية، أن يكون لديه الوقت لتعلم المهارات الأساسية التي يجب أن يتمتع بها النبيل؟

ومع ذلك، كان هذا سوء فهم لا يمكن أن يفعله إلا الأشخاص الذين "لا يعرفون الكثير عن كيليان".

"كيليان شخص أكثر نبلاً من أي نبيل آخر في إريغرون."

كانت أليسيا، التي كانت تراقب كيليان دائمًا، تعرف أفضل من أي شخص آخر أي نوع من الأشخاص هو.

كان كيليان سيدًا يعرف كيفية التجارة لصالح أراضيه، وفارسًا يعرف كيف يحني رأسه لمرؤوسيه، ونبيلًا يمكنه ارتداء قناع "التظاهر" في أي وقت لمصلحته الخاصة.

لذلك، لم يكن غريبًا على الإطلاق أن يكون لدى كيليان قناع يسمى "الضحك".

'في بعض الأحيان سمعت أنك كنت تضحك على شخص ما ...… لم يسبق لك أن ضحكت أمامي… ماذا؟'

أليسيا، التي أدركت الآن فقط أنها لم تر الوجه المبتسم للشخص الذي تحبه بشكل صحيح، أطلقت ضحكة.

وفي الوقت نفسه، عضضت شفتي السفلية لأن القلق كان يثقل كاهل صدري.

'لماذا تضحك؟'

كانت أليسيا مقتنعة بأن "ضحك" كيليان كان وسيلة لتحقيق غاية ما.

كانت المشكلة أنني لم أستطع حتى تخمين ما كان هذا الرجل يحاول تحقيقه من خلال سحب هذا القناع الذي لم أره من قبل.

ألقت أليسيا، التي كانت تجلس على أحد طرفي طاولة طويلة لستة أشخاص في مطعم قلعة لاسا، نظرة خاطفة على كيليان الجالس مقابلها، وهو يقطع اللحوم بأناقة، وحاولت ابتلاع تنهيدة كانت على وشك الهرب.

لقد كانت وجبة يتم إعدادها مباشرة بعد الإيماءة لكيليان الذي أراد دعوة، والابتسامة على وجهه كما لو كان مسكونًا بثعلب.

لقد تأخر الوقت قليلاً، لكن أليسيا لم تأكل أي شيء منذ الليلة الماضية، وكان كيليان قد سمع أنه تخطى وجبة بسبب الضجة التي سببها الشيطان، لذلك لا يوجد سبب للرفض حتى لو كان متأخراً.

"هل تواجهين مشكلة في الأكل؟"

"أوه، لا. انه لذيذ."

"لهذا السبب، يبدو أنك لا تستطيعين التركيز على تناول الطعام."

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن