8. فكري يا أليسيا

275 21 6
                                    

"صاحبة السمو أليسيا. تحياتي… ".

كانت أليسيا، التي كانت تحدق في كيليان بذهول، بالكاد قادرة على العودة إلى رشدها بفضل إيمي التي جاءت إلى جانبها وهمست بصوت منخفض.

"...… أنا آسفة، دوق. لقد ارتكبت خطأ… ".

"لا بأس."

"...… مرحبا بكم في مالك بينيون، شمال إريغرون. أنا آسفة لإلقاء هذا الترحيب القصير بالدوق وقواته أثناء عودتهم من عملية مهمة."

"أشكرك على السماح لي بلطف بالقيام بهذه الزيارة غير المتوقعة."

أحاول التظاهر بعدم ملاحظة دقات قلبي العالية والتحدث مع كيليان بوجه هادئ، وأخطف النظرات من وجهه.

شعرت أليسيا بالارتعاش والدهشة في نفس الوقت عندما رأته يبدو أصغر سنًا قليلاً مما كانت عليه في آخر ذكرى لها.

'هذا الرجل قد يبدو شابا… .'

كان من المضحك أنها اعتقدت أنه لم يتغير شيء منذ آخر مرة رأته، باستثناء أن شعره أصبح أقصر قليلاً، لكنه بالتأكيد أصغر سناً مما تتذكر، لا، لقد بدا أصغر سناً.

كان الأمر طبيعيًا مع مرور السنين، لكنني لم أستطع التوقف عن سرقة النظرات في وجهه لأنه كان من المدهش أنه بدا أصغر سنًا من أليسيا منذ اللحظة التي التقيت به لأول مرة.

"يا صاحبة الجلالة، هناك أشخاص ينتظرون كلماتك القادمة."

هذه المرة، كانت إيمي هي التي أعادت أليسيا إلى رشدها.

اقتربت بعناية وجلست خلف أليسيا مثل الظل، وأخبرتها بصوت منخفض بالأمر التالي.

"لا يزال الجو ساطعًا، لكنني أعتقد أنك ربما تكون متعبًا جدًا من التعامل مع تساقط الثلوج الأخير في الشتاء. نحن على استعداد لاستقبال الضيوف، لذا يرجى الراحة بشكل مريح."

"شكرًا لك."

هل لاحظ أنني كنت أنظر إليه دون أن أرى وجهه على الفور؟

الغريب أنه بدا وكأنه كان على اتصال مستمر بالعين مع كيليان.

'...… لا يمكن أن يستمر الأمر على هذا النحو'.

بصرف النظر عن الوقوع في حبه مرة أخرى، شعرت بالأزمة.

ربما يكون الوقت متأخرًا، لكنني تذكرت أيضًا الوعد الذي قطعته على نفسي بعدم تكرار أخطائي السابقة.

"لن أزعج راحتك. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، اسأل أي شخص يقيم في هذه القلعة. سأستمع إليك دون أن أرفضك."

"...… لا ترفض… ".

"حقاً؟"

"لا شئ."

"ثم…… لا أشعر بأنني بخير… ".

لو أن كل شيء سار وفقًا للخطة، لكان من المفترض دعوة كيليان لتناول العشاء، ولكن حتى مجرد التفكير في الأمر، كان ذلك أمرًا مبالغًا فيه.

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن