37. تبدو بالفعل وكأنها مهرج.

112 9 0
                                    

بعد تناول وجبة خفيفة وتغيير ملابسها، كانت أليسيا تسير في ممر طويل للقاء الإمبراطور.

ولم يرفض الإمبراطور طلب ابنته للقاء لأول مرة منذ مسابقة الصيد.

بل طُلب منها أن تأتي للزيارة متى أرادت، بغض النظر عن الوقت.

"هل هو بخير حقًا إذا أتيت لزيارتك الآن؟"

أليسيا، التي تحركت بسرعة لأن الإمبراطور قال تلك الكلمات ولأنها كانت قلقة، ندمت على ذلك لاحقًا عندما كانت تسير في الردهة المؤدية إلى مكتب الإمبراطور.

على الرغم من أن الإمبراطور أعطى الإذن، ألن يأتي ذلك بسرعة كبيرة؟

بحلول هذا الوقت، كان الإمبراطور في خضم الشؤون الحكومية.

وبينما كانت تتساءل عما إذا كانت زيارتها قد تكون مصدر إلهاء، تباطأت خطوات أليسيا تدريجيًا.

"لأن جلالته طلب مني أن تأتي لزيارته في أي وقت. وهذا يعني أنه سيكون سعيد بالترحيب بك في أي وقت."

استجابت إيمي، التي كانت تسير خلف أليسيا، بالتباطؤ لتتبع خطواتها البطيئة.

تم ترك مينا وماريسا في قصر الأميرة، ولم يتحرك إلا اثنان منهم.

أومأت أليسيا، التي تباطأت سرعتها تدريجيًا ثم توقفت وغرقت في التفكير، برأسها عند كلمات إيمي وبدأت في تحريك قدميها مرة أخرى.

كانت لا تزال تشعر بالقلق من أنها قد تزعج والدها خلال وقت مزدحم، لكن الرغبة في مغادرة العاصمة في أسرع وقت ممكن دفعتها إلى التراجع.

'ماذا لو كنت لا تسمح بذلك؟'

هذا غير محتمل، لكن ماذا لو لم يسمح الإمبراطور بذلك؟

وإلى أن يأتي الصيف ويغادر كيليان إلى الغرب، سأضطر إلى قضاء وقتي كما لو كنت ميتة، محبوسة في غرفتي في قصر الأميرة.

لم أعد أرغب في التورط مع كيليان بأي شكل من الأشكال بعد الآن.

عندما واجهته، شعرت وكأنني أريد أن أقتلع قلبي الذي لا يزال ينبض.

كيف يراني في عينيه؟ مجرد التفكير في ذلك جعلني أرغب في التشتت مثل الغبار والأختفاء على الفور.

عندما حاولت مسح وجه كيليان الذي ملأ رأسي، شعرت وكأنني حمقاء قامت بمسح كل شيء آخر ما عدا وجهه.

لماذا لا يستسلم قلبي عندما يتألم بشدة؟

كان الأمر مؤلمًا جدًا، لكن لماذا ما زلت أتذكر لقائي الأول معه بشكل جميل؟

كانت المشاعر التي وعدت بدفنها، متظاهرة بعدم المعرفة، تنطلق بشكل جامح وتسبب الفوضى في قلب أليسيا وعقلها.

"لا."

لا يمكن القيام به.

لم تكن لدي الثقة في عدم حبه، ولكن لم تكن لدي الثقة في مواجهة تلك المأساة مرة أخرى.

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن