"يميل الماركيز إلى التحدث باستخفاف أمام أصدقائه."
"لستُ صديقًا يا دوق. وهي شخص خفيف بطبيعته. أنا لست من النوع الذي يختار شريكًا محددًا للتقليل من الأمر، لذا من الأفضل عدم حدوث مثل هذا سوء الفهم."
…… ما هذا؟
ابتسم رايلي بشكل محرج لأن الحياة كانت تثقل كاهله ونظر إلى الحالة المزاجية للشخصين.
من كان يظن أنه لن يكون هناك شخص واحد، بل شخصان سيقتلان شخصًا ما لقوله كلمة خاطئة واحدة.
"هاها، يبدو العيش في قصر الاميرة....ليس مريحاً حقا؟"
ربما كانت كلمة قصر الأميرة كلمة سحرية، لكن الخوف الذي كان يثقل كاهله اختفى في لحظة.
كاسا، التي أظهرت ولاءً مفرطًا لأليسيا بغض النظر عن المدة التي التقيا فيها، ورايلي، الذي لم يكن متأكدًا مما إذا كان السبب وراء إطلاق كيليان علي رصاصة مميتة هو حقًا زلة لسان بسيطة.
"دعونا نعتذر ونغادر. كاسا لن تمسك بي مرة أخرى لأنني لن أذهب للأميرة."
بعد مغادرة المطعم، هل يجب أن نتحقق من حديقة الورود الخاصة بأليسيا؟
هل يمكن أن تكون أليسيا تنتظره هناك؟
رايلي، الذي كان يفكر في مثل هذه الأشياء، قام بتعديل وضعية جلوسه ليرى كيليان ينظر إليه أثناء التحدث إلى كاسا.
كان لدي شعور بأنه لا ينبغي علي تقديم أي أسباب غير ضرورية.
"كما هو متوقع، إنه الدوق دياز! أنت شخص عظيم كما يقولون!"
نقر رايلي على لسانه لفترة وجيزة عندما رأى كاسا ترفع صوتها في الإثارة.
لا يسعني إلا أن ألاحظ أن كاسا كانت معجبة بكيليان.
"إنه ليس مجرد إعجاب، بل كما لو كان لديك الاحترام."
بينما تهدد بقتل زميلها في الفصل الذي لم تراه منذ فترة طويلة، لا يمكنها إخفاء حسن نيتها وعيناها تشرقان بشكل مشرق تجاه كيليان، الذي التقت به بوضوح للمرة الأولى اليوم.
وقف رايلي معتقدًا أن ذلك ليس عادلاً.
"ماذا؟"
"لا أعتقد أنني بحاجة لهذه المحادثة."
عندما سمع خطة كيليان، كان لديه أيضًا ما يقوله.
ولكن عندما يتعلق الأمر بمرافقة أليسيا، لم يكن لدى رايلي ما يقوله.
ليس الأمر أنه لا توجد معرفة.
وبغض النظر عن مدى قرب الشخص من موظف الخدمة المدنية، فمن النبل أن يتعلم كيفية حماية نفسه.
ومع ذلك، فإن عمل فارس الحراسة لم يكن أمرًا يمكن التدخل فيه بمجرد المعرفة.
وذلك لأنه تعلم كيفية تجنب السيوف الطائرة، لكن فارس الحارس كان شخصًا تعلم كيفية صد السيف بجسده.
أنت تقرأ
غير قادر على الفرار
ChickLit"لذلك دعنا نشرب نخباً. هذا من أجل إريغرون، الذي دمرها حبي الأحمق." توفيت أليسيا كريج بعد شرب السم المعد لحبيبها. أغمضت عيني وقلت إنني لن أراك مرة أخرى، لكنني فتحت عيني مرة أخرى بعد خمس سنوات. لماذا لم أموت وأعيش مرة أخرى اليوم؟ قبل أن تتمكن من العث...