عندما سمعت خبر دخول كيليان إلى القلعة في وقت مبكر من الصباح، كانت أليسيا تخطط لقضاء يوم هادئ، كما كانت منذ عدة أيام.
كنت أخطط لقضاء اليوم بأكمله محبوسة في غرفتي حتى يغادر كيليان القلعة، بحجة أنني لا أزال مريضة، في حالة اصطدامي به عن طريق الخطأ إذا خرجت من الغرفة….
"هل اختبأت في غرفة خلع الملابس؟"
"قال جلالته إنه سيوفر شخصيا ملابس الدوقات لهذه المأدبة."
"وأنا أعلم ذلك."
لا بد أنه كان ذريعة لدعوة الدوقات إلى القلعة الإمبراطورية.
لم تكن الملابس شيئًا يمكن صنعه بين عشية وضحاها، ولم تكن هناك حاجة إلى مجموعة واحدة أو مجموعتين فقط من الملابس للمأدبة.
لذلك، لا بد أنه كان يخطط لاستخدام ذلك كذريعة للمجيء والذهاب إلى القصر باستمرار وتبادل الآراء دون أن يلاحظ الآخرون.
"كان عليّ أن أغير ملابسي الخفيفة لأخذ قياساتي..."
"أنا فعلت هذا؟"
"لم يكن الأمر كذلك منذ البداية، ولكن يبدو أنها اختبأت سرًا في غرفة تبديل الملابس أثناء إجراء القياسات."
"ألم يلاحظ أحد تحركات إيزابيل؟"
"لقد عاقبت ولية العهد جميع خادماتها."
بالطبع.
على الرغم من أنهم كانوا يطلق عليهم الخادمات، كانوا جميعا السيدات النبيلة.
لماذا سمحت لهؤلاء النساء بالدخول إلى غرفة تبديل الملابس للرجال وأنت تعلمين ما سيحدث؟
"يقال أنه بما أن الخدم فقط هم من يبقون في العمل، لم يلاحظ أحد أن إيزابيل قد تركت منصبها."
"كيف اختبأت في غرفة خلع الملابس؟"
"أنا…… إنه…… ".
عندما شاهدت مينا تتردد في الإجابة، تمكنت أليسيا من معرفة غريزيًا أن ما سمعته بعد ذلك كان جوهر هذا الحادث.
بغض النظر عن مقدار تفكيري في الأمر، لم يبدو أنه كان من الطبيعي ليس فقط لمينا ولكن أيضًا لإيمي أن يغلقوا أعينهم بإحكام ويعقدوا حواجبهم.
"قولي ذلك. لا أعتقد أنه سيكون هناك أي شيء أكثر خطورة من تسلل ابنة الكونت إلى غرفة تبديل الملابس في إهمال دون أي شعور بالخجل ومحاولة مهاجمة الدوق".
على وجه الدقة، لا ينبغي أن يكون هناك أي.
ما حدث الآن ليس طبيعيا، بل هناك شيء أكبر من هذا؟
مجرد تخيل ذلك أصابني بصداع واضطراب في المعدة.
"إنه…… ".
"إنه؟"
أنت تقرأ
غير قادر على الفرار
ChickLit"لذلك دعنا نشرب نخباً. هذا من أجل إريغرون، الذي دمرها حبي الأحمق." توفيت أليسيا كريج بعد شرب السم المعد لحبيبها. أغمضت عيني وقلت إنني لن أراك مرة أخرى، لكنني فتحت عيني مرة أخرى بعد خمس سنوات. لماذا لم أموت وأعيش مرة أخرى اليوم؟ قبل أن تتمكن من العث...