لقد مر عام واحد بالضبط بعد صعودها إلى العرش عندما علمت أليسيا بوجود تبادلات بين رايلي ونقابة المعلومات.
كانت هذه حقيقة اكتشفتها بالصدفة أثناء اقترابي من نقابة المخابرات في العاصمة بحثًا عن منظمة استخباراتية يمكنها العمل سراً من كيليان.
في ذلك الوقت، لم يكن سبب الحاجة إلى منظمة استخباراتية واضحًا تمامًا، لذلك لم أتمكن من التظاهر بمعرفة أي شيء لرايلي، لكنني كنت أنتظر لفترة من الوقت المعلومات المختلفة التي تلقاها من نقابة الاستخبارات.
'لقد كانت نقابة جديرة بالثقة.'
إذا دفعت المال، فلن يقدموا لك معلومات تتناسب مع السعر فحسب، بل إذا اكتسبت ثقة النقابة، فسوف يشاركون أيضًا المعلومات التي لا يمكنك الحصول عليها حتى لو دفعت المال.
'بالطبع كنت ضيفًا ولم يتمكن من الذهاب إلى تلك المرحلة.'
لم يكن من الممكن أن لا تعرف نقابة استخباراتية تتمتع بهذه القدرات المتميزة هوية أليسيا.
ماذا يمكنك أن تفعل بثقة إمبراطورة غير كفء؟
تعاملت معها نقابة المعلومات بصرامة باعتبارها كائنًا تجاريًا ولم يظهروا أدنى ثقة.
"بماذا تفكرين؟"
ما أوقف أفكار أليسيا الكئيبة هو رايلي الذي كان يسير بجانبها.
يبدو أنه تخلى عن الحفاظ على تعبيره على الإطلاق، والآن أصبح وجهه عابسًا، مما يدل على أنه غير سعيد جدًا بالوضع.
"لا أعتقد أن المركيز سوف يفهم إذا شرحت أفكاري."
"في الوقت الراهن…… لنبدأ بتغيير الاسماء. لا يوجد شيء جيد ليتم الكشف عنه هنا."
"ماذا ستناديني؟"
"...… هل يمكنني أن أدعوك آري؟"
بدا الاسم المستعار الذي خرج من فم رايلي غريبًا بشكل مدهش.
احمر خجل رايلي مرة أخرى، ربما كان ينقل الإحراج والمفاجأة، وفتح فمه على عجل.
"حسناً، اسمك الحقيقي واضح جدًا. لا أستطيع التفكير في أي أسماء أخرى، لذلك أعتقد أنه يمكنك التفكير في الأمر على أنه استخدام ما لدينا بالفعل."
"ليست هناك حاجة لتقديم الأعذار، ولكن… عظيم. ثم ماذا يجب أن أتصل بك؟"
"يمكنك مناداتي بإلز."
"إنه بالتأكيد ليس لقبًا، أليس كذلك؟"
"...… يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا مجرد اسم مستعار يستخدم هنا."
"لم أكن قلقة بشكل خاص."
"...… إنه جديد بالنسبة لي، لكنك تتحدثين جيدًا حقًا."
أنت تقرأ
غير قادر على الفرار
ChickLit"لذلك دعنا نشرب نخباً. هذا من أجل إريغرون، الذي دمرها حبي الأحمق." توفيت أليسيا كريج بعد شرب السم المعد لحبيبها. أغمضت عيني وقلت إنني لن أراك مرة أخرى، لكنني فتحت عيني مرة أخرى بعد خمس سنوات. لماذا لم أموت وأعيش مرة أخرى اليوم؟ قبل أن تتمكن من العث...