59. سأتبع إرادة جلالتك

104 12 0
                                    

أليسيا استيقظت من نومها وهي تشعر بصداع رهيب.

كان السرير غير مريح أكثر من المعتاد...

نهضت أليسيا وهي تتأرجح قليلًا، وضغطت على عينيها التي لم تستطع فتحهما جيدًا، ثم نادت على إيمي كما كانت تفعل دائمًا.

"إيمي، رأسي يؤلمني."

عندما تقول هذا، كانت إيمي تهرع إلى جانبها وتقول، "جلالتك، هل أنتِ بخير؟ اشربي بعض الماء وسأذهب سريعًا لأحضر الطبيب."

"سأفحص الأمر على الفور."

لكن الصوت الذي وصل إلى أذني أليسيا لم يكن صوت إيمي.

أليسيا، التي فوجئت بصوت غريب ورفعت رأسها بسرعة، شعرت بألم شديد في رأسها لدرجة أنها أطلقت أنينًا واضطرت لتغطية وجهها بكلتا يديها مرة أخرى.

"لا يبدو أن هناك مشكلة كبيرة. سأحضر لك دواء للصداع، انتظري لحظة فقط. ماريسا، أحضري للأميرة ماء فاترًا. وتأكدي من أنها لا تشربه دفعة واحدة."

"نعم، أيتها الطبيبة."

بينما كانت أليسيا تتألم وتئن، تلقت مساعدة من ماريسا التي قدمت لها الماء الفاتر. حاولت أليسيا أن تفهم الوضع الحالي وهي تشرب الماء ببطء.

كانت في طريقها إلى برج الحكيم، ركبت العربة، ورأت كيليان بمظهره الأنيق، وزارت بحيرة ضخمة للغاية، واستمتعت بمعرفة اسم زهرة برية لم ترها من قبل. ثم كاد كيليان ينقذها عندما كادت تجرح نفسها بأشواك تلك الزهرة التي حاولت لمسها.

'سأجن، لماذا لا أستطيع التوقف عن التفكير في وجه كيليان؟'

هل بسبب الصداع؟

لم تستطع أليسيا متابعة أفكارها، حيث كانت تمسك برأسها وهي تتألم، ثم تناولت الدواء الذي أحضرته تيلي لها مع الماء الدافئ.

ربما لأن تيلي كانت تلميذة ممتازة لدالتون؟

فقد بدأ الصداع يخف بعد فترة قصيرة من تناول الدواء، وأدركت أليسيا أخيرًا أنها مستلقية في مكان غير مألوف.

"متى غفوت؟ هل نقلتني كاسا إلى هنا؟"

أليسيا أمسكت بالكأس الفارغ الذي كانت تمسكه ثم طرحت سؤالًا، ولكن لم تحصل على إجابة.

"ماريسا؟"

"جلالتكِ، هل من الممكن أن... لا تتذكرين ما حدث الليلة الماضية؟"

كان وجه ماريسا جادًا وهي تمسك بالكأس الفارغ الذي سلمته لها أليسيا.

"جلالتكِ، فكري جيدًا."

"الليلة الماضية..."

كان عقل أليسيا مشوشًا بسبب التفكير في كيليان، لكنها لم تعتبرها ليلة مميزة.

أو ربما كانت خاصة، كونها أول مرة ترى فيها سماء الليل من خارج القصر.

"القمر والنجوم كانت جميلة جدًا. نظرت إليها للحظة، ثم تناولت الحساء الذي جلبته لي ماريسا..."

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن