12. اقتليه

225 20 7
                                    

عادت أليسيا إلى الغرفة، وتقيأت كل ما بداخلها، واستلقت على السرير بمساعدة إيمي.

كانت على وجه أليسيا نظرة متعبة، وعيناها ملطختان باللون الأحمر، ربما لأنها لم تتقيأ كل ما أكلته فحسب، بل كانت أيضًا تتقيأ عصير المعدة المر لفترة طويلة.

"صاحبة السمو، هل يجب أن أتصل بالطبيب مرة أخرى؟"

"سأكون بخير بعد أن أنام."

"ما زال…… ".

"ايمي ...… ".

"ها...… حسنًا. بدلاً من ذلك، سأعطيك المزيد من الدواء ثم أغادر. إذا نمت بهذه الطريقة، فستجدين صعوبة في الاستيقاظ غدًا."

"هاه."

أغلقت أليسيا عينيها بينما كانت تستمع إلى صوت الخادمة القلقة عليها، وأطلقت تنهيدة طويلة عندما شعرت بمنشفة مبللة بالماء البارد تبرد الحرارة حول عينيها.

لقد كنت مثيرًا للشفقة لدرجة أنني لم أكن غبية فحسب، بل ضعيفة أيضًا، لذلك أردت أن ألعن نفسي.

ولكن إذا فعلت ذلك، فقد تغمى على إيمي، التي كانت تغلي من الداخل بسبب القلق علي، من الصدمة، لذلك كان علي أن أتحمل ذلك.

'لكن هذا لا يعني أن هناك الكثير من الكلمات البذيئة التي أعرفها.'

عندما أغمضت عيني وشعرت بيد لطيفة مليئة بالقلق، تلاشى وعيي تدريجيًا.

كم من الوقت مضى منذ أن استيقظت بشكل سليم لدرجة أن ظهري يؤلمني؟ ….

لا أعرف ما إذا كان اللقاء مع الوحش الشيطاني قد سبب لها التعب أم أن المحادثة مع كيليان سلبت طاقتها، لكن جسدها كله شعر بالعرج ولم تعد لديها أي قوة.

"اذهبي للنوم، كل شيء سيكون على ما يرام عندما تستيقظي."

صوت ناعم.

سقطت أليسيا في نوم عميق عندما شعرت أن صوت إيمي يتلاشى.

* * *

"اعتقدت أنك طلبت مني ألا أفعل أي شيء غير ضروري؟"

نظرة باردة وصوت حاد.

كانت أليسيا تنظر إلى كيليان، الذي كان يحدق بها وينقر على لسانه لفترة وجيزة.

للحظة، كما لو كان هناك ضباب في رأسها، لم تتمكن أليسيا من معرفة ما كان يحدث. حركت رأسها واستولت على ما يحيط بها.

مساحة واسعة بها ثريا رائعة معلقة عالياً.

كان هذا المكان المألوف لعينيها هو القاعة الكبرى، التي كانت تقام فقط للمآدب الكبيرة في القصر الإمبراطوري.

حتى الآن، أثناء إقامة المأدبة، كنت أرى نبلاء مزينين بزخارف غنية ينظرون إلى كيليان وأليسيا ويتهامسون فيما بينهم.

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن