.
كانت أرضًا، في غرفة مُعتمة، جسدها يرتجف وينزف.
اضواء الغرفة خافتة، تمزج بين الوردي والازرق وبالون عيد الميلاد مع كعك في الأرض وزجاجات بيرة.
ارتجفت الفتاة بينما تحاول تحريك يدها لتمسك بالدماء في معدتها، هذا يؤلمها وتستمر في النزيف لذا قالت بصوت ضعيف تتداخل به رجفات:
"احدكم..فلينقذني..فلتتصلوا بالشرطة، فلتتصلوا بالطواريء.."صوتها بالكاد تخطى باب الغرفة واستمرت عيناها في الانغلاق بينما تقاوم لكن بلا جدوى، وانهمرت بضعة دمعات من عيناها حتى انغلقت للأبد.
***
في صباحٍ باكر كانت تسير روري في مركز الشرطة متجهة مباشرًة لمكتب شخص ما بينما تتجاهل تحيات الجميع لها.
فتحت باب مكتبه دون أن تطرقه ثم توجهت للمكتب وضربته بيديها وبالرغم من هذا لم يرفع عيناه من الورق الذي بين يديه.
كان شعره أسود وناعم ويضع عيناه الشبيهة لأعين القطط على الورق أمامه بتركيز ويمسك على الورق بأصابعه الطويلة البيضاء.
أثار هذا غضب روري أكثر وقالت:
"يونجون..لن أقبل بهذا"نظر لها رافعًا حاجبه:
"ماذا قُلتِ؟"نظر ليديها لتعتدل وتنظف حلقها:
"قصدت..سيدي"عاد لتجاهلها لتُكمل بنبرة أكثر احترامًا:
"أعلم أن الأدلة كانت قليلة، لكن لماذا تخصم من راتبي؟ هذا غير عادل، لستُ أنا من نظفت مسرح الجريمة"نظر لها وقال:
"روري..أخر بضعة قضايا لكِ كانت أدلتكِ ضعيفة، مما سمح للمجرمين بالهرب من العقاب الشديد وبعضهم حتى سافر للخارج""أفهم هذا سيدي، لكن لم يكُن بيدي حيلة أخرى، مثلًا في قضية السيد هوبر، هذا الرجل يملك نفوذًا كثيرة، هو قاضي سابق، أتظن أنه هرب بسبب قلة الأدلة؟ كان هذا بسبب نفوذه"
"ماذا عن قضية السيد توم؟"
فكرت قليلًا ثم قالت:
"هو يملك نفوذًا أيضًا"عاد يونجون لقراءة الورق بين يده متجاهلًا إياها لتفقد روري الأمل:
"سأذهب"لم يُجب فغادرت فحسب.
بمجرد أن غادرت مكتبه حتى رأت كاي أمامها ليبتسم لها:
"صباح الخير حلوتي"كان يحمل كوب قهوة وبدا وكأنه لايزال ناعسًا.
"صباح الخير كاي، هل أنت ذاهب لرؤية يونجون؟"
"أهه أجل، لقد طلب مقابلتي، يبدو غاضبًا اليوم"
أدارت روري عيناها:
"أجل هو غاضب، لكن أيمكنني أن أطلب منك معروفًا؟""بالطبع، ماذا تريدين؟"
أنت تقرأ
What A Psycho | Yeonjun
Fanfictionقصة تحقيق مليئة بالألغاز العقلية والألعاب النفسية؛ يونجون وروري محققان، يبحثان عن قاتل يسعى للتخلص من مجموعة من طلاب جامعيين ليتورطا معهم ويضعان حياتهما في خطر ويتفاجآن بعلاقة هذا القاتل بهما، فهل سينقذان الطلاب وينجوان؟ قصة عن التحقيق والانتقام وال...