26-'مَن قتلَ كاي؟'

56 2 182
                                    

.
.

كانت روري فوق السرير قرب يونجون النائم، كانت تراقبه وتتأمل في وجهه منذ أن عادا للمنزل.

بمجرد أن عادا حتى توجه يونجون للنوم وغفى سريعًا، بدا وكإن عقله يحاول الهرب بأية طريقة من مواجهة ما حدث.

لم تملك روري خيارًا سوى البقاء قربه، للتأكد من أنه بخير وللتخفيف عنه.

كانت تجد دموعها تهبط كل دقيقة وتحاول التماسك وكبح دموعها.

قررت الذهاب واحضار منشفة مبتلة ثم عادت وجففت الدماء من وجه يونجون برفق ومشهد المسبح لا يغادر رأسها.

مشاعرها الآن متضاربة بشدة، تشعر ببعض القلق على يونجون والكثير من التعاطف معه والحب.

أمسك يونجون بيدها فورًا لتتوقف روري حينها فتح عيناه ونظر لها لكنه اطمئن حين رآها وترك يدها:
"أنتِ.."

تذكرت روري أن هذا حدث مسبقًا في مكتبه وفهمت الآن أنه يشعر دومًا بالخوف وعدم الأمان حتى في أوقات نومه، من الواضح أنه لم يتخطى صدمة موت والده، وبعد ما حدث اليوم..ربما خوفه تزايد.

توقفت روري عن تنظيف وجهه وقالت:
"هل أنت بخير؟؟ لقد عالجت كتفك، لكن حالته سيئة، يجب أن تذهب للمستشفى سيدي"

أعاد يونجون نظره لها ثم استقام بجذعه وخلع قميصه ليبقى بلا قميص حينها طأطأت روري رأسها في بعض الخجل.

نظر يونجون لكتفه ولاحظ أنه لا يشعر بالألم، بل لا يشعر بذراعه بأكمله، لكنه قرر ألا يخبر روري كي لا يقلقها فنظر لها وقال:
"شكرًا لكِ، أشعر بتحسن"

أحست روري أنه يكذب لكنها لم ترغب في الضغط عليه ثم قالت:
"أكمل نومك، يجب أن ترتاح الآن، لقد انتهت تلك الحرب"

أطلق يونجون تنهيدة عميقة واومأ بخفة:
"راحتي بالجلوس معكِ، أيمكننا أن نكون معًا اليوم؟"

ربتت روري على يده:
"نحن معًا كل يوم، يونجون"

ابتسم بخفة وأمسك بيدها ورفعها لوجهه ثم قبلها:
"أقصد..أكثر من قائد وشرطية، أكثر من أصدقاء"

كانت تلك أول ليلة لا تتردد بها روري حين يلمح لها يونجون، أول ليلة لا تشعر بها بالذنب لأنها تبادله الحب.

اومأت بخفة:
"لا داعي لتتنظر بعد الآن"

فهم يونجون أنها تخبره أنها ستكون معه كل يوم، وليس اليوم فقط ليشعر براحة عارمة، يشعر وكأنه نال جائزة بعد كل العذاب الذي عانى منه.

ابتسم براحة لها:
"هل وقعتِ في حبي بعد أن فقدتُ صوابي؟"

قهقهت روري بخفة ومازحت:
"كان هذا مثيرًا"

كبرت ابتسامته:
"كان هذا مريحًا، لطالما شعرت أن هنالك حملًا على كتفي وكأني لم أنهي مهمّتي، اليوم لأول مرة..أشعر أني حر"

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن