.
تلقت روري الخبر وحاولت الاتصال بيونجون لكن لم تتمكن من التواصل معه وشعرت بالغضب الشديد لأنه أقدم على هذا دون أن يخبرها.
أخبر مايك سالي بكل شيء وحاولت سالي منع الخبر من الانتشار بجهد كي لا يخسر يونجون صورته المثالية.
في تلك الأثناء كان يونجون ومايك يجلسان مع والد كاي الذي جاء من كندا بمجرد سماعه الخبر.
كان يرتدي بذلة رسمية وينظر لساعة يده كل دقيقة وبدا عليه عدم الاكتراث.
يونجون أخبر مايك أنه يملك خطة لذا سيثق مايك به.
قال مايك:
"سيدي، تشوي يونجون سلم نفسه معترفًا بقتله كاي، قائلًا أن كاي اعترف بكونه قاتل اخته لذا لم يتمالك نفسه وقتله في لحظة غضب""حقًا؟"
نظر والد كاي ليونجون وبدا عليه عدم التصديق لكن يونجون اكتفى بإيماءة.
نظف مايك حلقه ثم أكمل:
"سننقل القضية للقضاء قريبًا لذا اتصل بمحامي""محامي؟ كم من الوقت ستستغرق تلك القضية؟"
"شهر على الأقل"
عبث والد كاي ثم قال:
"يجب أن أعود لكندا مساء غد، ماذا كنتم تفعلون طوال الشهور الماضية؟"في تلك اللحظة تدخل يونجون قائلًا:
"سيكون من الصعب بقاؤك هنا وتركك لعملك هناك، أترغب في تصفية الأمور بشكلٍ ودي بدلًا عن هذا؟""ستدفع لي؟ كم؟"
فهم مايك خطة يونجون الآن، إن عفى والد كاي عن يونجون مقابل المال سيتحرر يونجون أو يحصل على عقوبة مخففة، أكان يونجون يعرف أن والد كاي شخص مشغول؟
كاد يونجون أن يجيب لكن مايك سبقه قائلًا:
"أي مبلغ، كما تريد!!"نظر يونجون لمايك ليخبره أن يصمت، فيونجون ليس بهذا الثراء لكن مايك غمز له مشيرًا لأنه سيدفع لأجله.
فكر والد كاي قليلًا ثم سأل:
"أكان كاي قاتل اختك حقًا؟""لا سيدي"
"لماذا اعترف بهذا إذن؟"
"لحماية حبيبته، التي كانت قاتلة اختي"
فكر والد كاي في تلك اللحظة أنه يتوجب عليه طلب مبلغ أكبر بكثير ثم أدلى بالسعر الذي يريده ليشحُب وجه كلا من يونجون ومايك.
****
دلفت روري لمركز الشرطة ركضًا لتقف فور رؤية يونجون، كان مقيد اليدين ومايك يمسك بذراعه.
تبادلا النظرات، يونجون يشعر براحة الآن لأنّه لن يضطر للعيش مع شعور الذنب طوال حياته، ولأنه لن يشعر وكأنه سرق روري حين يحبها، في حين أن روري شعرت أنها تخسره مجددًا، وبالوقت ذاته شعرت بالراحة لأجل كاي، وهذا التناقض أرهقها للغاية.
أنت تقرأ
What A Psycho | Yeonjun
Fanfictionقصة تحقيق مليئة بالألغاز العقلية والألعاب النفسية؛ يونجون وروري محققان، يبحثان عن قاتل يسعى للتخلص من مجموعة من طلاب جامعيين ليتورطا معهم ويضعان حياتهما في خطر ويتفاجآن بعلاقة هذا القاتل بهما، فهل سينقذان الطلاب وينجوان؟ قصة عن التحقيق والانتقام وال...