27-'رايلين'

41 2 145
                                    

.
.

"كان أنتَ؟"

اومأ يونجون بخفة:
"وأنتِ كنتِ اكس، أليس كذلك، كيم رايلين؟"

ناداها باسمها الحقيقي لكن شعور خوفها كان ضئيلًا للغاية مقارنًة بخيبة الأمل التي تملكت منها.

السيد هوبر قال لروري أن سيدريك وجاكسون كانا بيادق، وأنه سام كان قطعة قيمة، وكانوا جميعًا تحت قبضة أقوى قطعة..وهو الملك المُحصن والذي يكون السيد هوبر، لكن السيد هوبر نسى شيئًا واحدًا..أن هنالك شخصًا يتحكم بالملك ويحدد مصيره وهذا الشخص هو..اللاعب، كيم رايلين، أو كما تعرفونها باسم..كيم روري.

وروري لاعب يستخدم ملكه كـطُعم.

****

كان يونجون في العاشرة من عمره حين ذهب لمركز الشرطة مع والده.

جلس يونجون في قاعة الاستقبال منتظرًا عودة والده ليرى رجلًا يقترب منه.

كان هذا الرجل هو السيد هوبر الذي دنى لمستوى يونجون وتحدث بلطافة:
"هل أنت يونجون؟"

اومأ يونجون بخجل ليقهقه السيد هوبر:
"أنا صديق والدك المقرب، هل تريد أن تكون شرطيًا مثلنا حين تكبر؟"

اومأ يونجون نفيًا ليضحك هوبر:
"لماذا؟"

"العمل في الشرطة خطير"

"لا بأس، سأحميك!"

ثم قهقه وأكمل:
"أهه أنت لطيف للغاية، على كل حال، يمكنكَ اعتباري والدًا لكَ أيضًا، فأنا لا أملك أطفالًا بعد"

جاء السيد تشوي وقال:
"أوه، لقد تقابلتما"

اومأ هوبر:
"هو لطيف للغاية، أظن أني سأتبنى طفلًا أيضًا، أشعر بالغيرة"

قهقه تشوي:
"أجل، لطيف وذكي، مثل والده"

******

كانت رايلين في العاشرة من عمرها، تجلس على كرسي صغير أمام النافذة، تحدق في الطيور التي تحلق تحت سماء الربيع الصافية وتشتم رائحة الزهور ووالدتها تجلس في كرسي خلفها تمسك بشعر رايلين الطويل والأسود وتمشطه برفق.

سألت رايلين:
"ألن يعود أبي اليوم؟"

"أجل، يمكننا التسكع أكثر"

شعرت رايلين بالفضول وسألت:
"أمي..هل جميع الآباء هكذا؟ هل سيكون زوجي المستقبلي قاسي مع أطفاله ومعي أيضًا؟"

قالت والدتها بلطف:
"لا رايلين، الرجال حين يقعون بالحب يكونوا لطفاء، أنتِ ستكونين أكثر حظًا، ستقابلين رجلًا قويًا كفاية ليحميكِ بدلًا من إيذائكِ بقوته، رجلًا ذكيًا كفايًة ليتذكر تفاصيل حديثكِ واهتماماتكِ حتى حين تنسيها، رجلًا شجاعًا ليضحي بحياته وبكل ما يملك لينقذكِ، رجلًا يسعد حين تسعدين ويحزن حين تبكين، رجلًا يسامحكِ حتى إن أذيته دون عمد، رجلًا لن يتوقف عن حبكِ مهما حدث"

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن