'21-'معك إكس'

33 4 101
                                    

.
.
وقفت روري أمام الطبيب بعد أن تفحص جثة سام ثم أخبرهم:
"لقد تلقى 36 طعنة في رقبته وكتفه الأيمن والجانب الأيمن من رأسه، الطعنات كانت عشوائية وعميقة، هذا لا يبدو من فعل إكس"

وضعت روري بيدها على شفتيها بصدمة واتسعت عيناها.

36 طعنة وحشي للغاية...

سأله يونجون:
"هل استخدم سكينًا أم زجاجة؟"

"سكينًا حادًا، أظن أن هذا يعني أن القاتل لم يفتح باب سيّارته ليقتله، بل كان موجودًا في المقعد قربه طوال الوقت"

شخصًا يثق به إذن.

****

جلست روري في مقعد خشبي قرب حديقة وتحت شجرة، كانت الأجواء غائمة ومظلمة بالرغم من أنهم في النهار، والطقس بارد للغاية.

أمسكت روري بكوب القهوة بين يديها جيدًا لعلها يدفئها ونظر يونجون الجالس يمينها لها:
"بمن تشكين؟"

أجابت روري:
"السيد هوبر، هو طليق الآن وشخص يثق به سام والقاتل، أنا فقط..لا أفهم لماذا فعل هذا؟"

أجابها يونجون:
"ربما اختلفا، رُبما..السيد هوبر عفا حقًا عن لينا لكن بسبب قتل سام لها، قتله، السيد هوبر من النوع الذي سيتخلص من القطع الغير مفيدة له"

أكمل يونجون موضحًا:
"إنه كلعبة الشطرنج، الملك أهم قطعة، لا يقاتل، يقوم بالتحصين، إذ يبدل مكانه مع القلعة، مثل دخول السيد هوبر الحجز، ليحمي نفسه خلف القضبان، بدلًا من هذا..يستخدم بيادقه، بيادق السيد هوبر كانا سيدريك وجاكسون، لا يأبه لأمرهم لأن قيمتهم صغيرة قد يلعب بهم مرة واحدة، ويوجد قطع قيمتها كبيرة..مثل الملكة والقلعة، يلعب بهم أكثر من مرة..لكن حين يضحي بهم..يضحي بهم لأجل شيء ثمين للغاية، الملكة والقلعة بالنسبة للسيد هوبر كان سام والآن بالتضحية به..ينتظرنا خطوة مجنونة في الطريق"

اومأت روري:
"لقد قلت أن مايك سرب بعض المعلومات، ربما علم السيد هوبر أننا اكتشفنا أمر سام..لهذا تخلص منه، كي لا يعترف بشيء أو يقودنا لمخبأ السيد هوبر"

"بالظبط، ولا أظن أن السيد هوبر قتله بنفسه، بالتأكيد أرسل أحد بيادقه، لذا..لا يسعنا سوى القبض عليه يوم المزاد"

اومأت روري:
"ولنبقي عينًا على مارتن، قد يعود لقتله"

أمسك يونجون بحقيبته ثم أخرج منها حاسوب جاكسون الذي أخذاه يوم فتشوا منزله ثم وضع به على ساقه وراح يضغط على لوحة المفاتيح:
"سأبحث مجددًا في موقع نيون، من المؤكد أنه عثر على بيدقه الحالي من هناك"

أعجبت روري بالفكرة وبقت تنتظره قليلًا حتى رن هاتفه فقال يونجون:
"أجيبي"

فتحت روري حقيبته وأخذت تبحث عنه لكن محفظة يونجون كانت تسد الطريق فأخرجت المحفظة ثم أخرجت الهاتف ورأت مكالمة من مايك.

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن