5-'مطاردة'

59 8 47
                                    


.
.

فهمت روري الآن أن روبن لم يفتح الباب لبيتر لأنه كان قد قُتِل.

تحدث يونجون:
"هذا دليل قوي، بيتر في الحجز، يجب أن نحتجز السيد هوبر أيضًا"

أخرج اللاسلكي خاصته وتحدث:
"فريق زيرو فليستعد الجميع، نملك مجرمًا للقبض عليه"

في اللحظة التالية كان جميع أعضاء الفريق يأخذون أسلحتهم ويصعدون لسياراتهم كما فعلت روري ويونجون وراح يقود بعيدًا وباقي السيارات تتبعه بينما يشرح عبر اللاسلكي:
"السيد هوبر مشتبه به في مقتل لونا وروبن، أقبضوا عليه حيًا"

كل ما كان يجول في عقل روري أنها ترغب في سؤاله إن كان هو قاتل كاي أيضًا أم لا وزاد توترها مع الوقت.

***

كان السيد هوبر يقود سيارته عودة للمنزل حين لاحظ تتبع ثلاثة سيارات شرطة له.

تحدث يونجون في مكبر الصوت:
"السيد هوبر، توقف رجاءًا!"

أسرع السيد هوبر من قيادته ليسرع يونجون خلفه:
"سيزيد هذا من موقفك سوءًا، توقف الآن!"

لعن السيد هوبر ولم يعلم ماذا يجب أن يفعل بينما شعرت روري ببعض الخوف بسبب سرعة السيارة وتسللها المتهور بين باقي السيارات.

سئمت روري من هذا فأخرجت يدها من النافذة وحاولت ضرب عجلة سيارة السيد هوبر بالنار مرتين حتى أصابتها للتوقف السيارة وتحتك بالأرضية مسببة في اندفاع باقي السيارات بعيدًا بتهور وأوقف يونجون سيارته فجأة لترتطم روري بخفة أمامها.

تأوهت ونزعت حزام الأمان ثم خرجت هي ويونجون.

لم يتمكن السيد هوبر من القيادة فخرج من سيارته ليقول يونجون:
"توقف!!"

توقف السيد هوبر واستدار لهم ليقول يونجون:
"ارفع يدك عاليًا وإلا سأطلق النار!"

رفع السيد هوبر يده عاليًا ليتجه يونجون له ويقيد يداه:
"انت مشتبه به في قضية قتل ومتهم بإعاقة القانون وبيع المخدرات، لك الحق في توكيل محامي وإن لم تتمكن ستمدك المحكمة بمحامي، أي شيء ستقوله سيمكن استخدامه ضدك لاحقًا"

سحب يونجون السيد هوبر من يده وبمجرد أن رأى السيد هوبر روري حتى تحولت تعابيره للحدة ورمقها في بعض الغضب الخفي.

علمت روري أنه تذكرها، فهي الفتاة التي اتهمته بالتجارة في المخدرات وخسر منصبه بسببها.

***

كانت روري تجلس في مقعد خشبي في الحديقة الخلفية تحت السماء المرصعة بالنجوم وبين يديها الباردة قهوة دافئة.

خرج يونجون من بوابة القسم ورآها فتوجه نحوها وجلس قربها:
"سيبدأ الاستجواب بعد قليل"

اومأت روري ثم عم الصمت وفكرت قليلًا ثم قالت:
"يونجون.."

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن