37-'تحت المطر'

36 2 146
                                    

.

جلست روري في غرفة الاستجواب ومايك يجلس أمامها، لقد أخرج الجميع من الغرفة وأوقف التصوير ليتمكن من التحدث إليها بحرية.

أطلق تنهيدة ثم تحدث بأسى شديد:
"نحن نحقق في أمر اندلاع الحريق، لقد صورت الكاميرات تسلل شخص غريب ورميه بمواد قابلة للاشتعال على المنزل، كانت فعلة مقصودة، هل تشكين بأحد؟"

كانت روري شاردة، لا تتحدث ولا تسمعه، كانت على تلك الحالة منذ ثلاثة أيام منذ اندلاع الحريق، لم تتحدث بكلمة واحدة، كانت سالي تزورها لتطعمها.

الجميع يعلم أن شيئًا شنيعًا حدث في ذلك اليوم، لكن بسبب صمتها والصدمة التي تمر بها، لم يتوصلوا لشيء.

بالإضافة..لم يتم العثور لى جثة يونجون، لا يعلمون إن كانت قد تفحمت وامتزجت مع باقي الأثاث أم أنه هرب، لكن حقيقة أن لم يظهر لثلاثة أيام سترغمهم على تصنيفه ميتًا.

بالرغم من ذلك، روري لم تسأل عليه، صمتها وصدمتها تجعل مايك يظن أنها رأته يموت فقط.

تحدث مايك مجددًا:
"أظن أنه أحد أتباع السيد هوبر، فقد قبضتما عليه مجددًا، هو لن يتوقف"

لكن لا رد، ولا يبدو أنها تسمعه حتّى.

شعر مايك بالضغط الشديد، هو أيضًا حزين لخسارة قائده، وحزين لرؤية روري في هذا الوضع، لكنه غاضب لأنها لا تساعد، هي الوحيدة الذي بمقدورها المساعدة وبالرغم من ذلك تلتزم الصمت.

اكتفى مايك من هذا لذا استقام وقال:
"يمكنكِ المغادرة"

فُتح الباب لتقف روري وتغادر في صمت.

كان الوقت ليلًا وهي تخرج من مركز الشرطة، تتذكر كل مرة خرجت بها بعد مواعيد العمل مع يونجون لهنا.

هي لم تملك فكرة عن كم كانت حياتها مثالية وكم كانت محظوظة مسبقًا، لقد اعتادت على تلك الرفاهية حتى خسرتها.

ظلت روري تسير في الشوارع بلا وجهة، لا تعرف كم الساعة الآن أو ماذا ستفعل غدًا أو ماذا ستفعل في حياتها بشكلٍ عام، كل ما يجول في خاطرها هي ذكريات، أكثرها ليونجون وبعضها لجينا وكاي ووالدتها وخالتها.

كانت تنظر حولها، لوجوه الآخرين، تحسدهم لأنهم لم يمروا بما مرت به، تبحث عن يونجون أو شخصًا يشبهه، تبحث عن ذكريات في كل مكان.

أماكن تناولوا بها الطعام سوية، مقاعد خشبية جلسوا بها لشرب القهوة، أشجار كرز جلسوا تحت ظلها، عربات طعام شربوا وثملوا سوية بها، أرصفة ساروا بها أحيانًا ممسكي الأيدي، كل بقعة، كل شيء..يذكرها به.

وجدت روري نفسها أمام الشاطيء، لتنظر يمينها نحو المطعم الذي اعتاد الفريق الذهاب له، تتذكر حين رقصوا جميعًا دون سام، حين شربوا ولعبوا طوال اللّيل.

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن