29-'ذكرى الميلاد والموت'

40 3 110
                                    

.
.

في المساء كانت لونا قد عادت للمنزل وبينما تتناول الطعام مع يونجون روى لها يونجون عن الفتاة التي قابلها في المركز اليوم، لكنه لم يخبرها أنه قدم لها سكينًا.

حين انتهى من الحديث قهقهت لونا وقالت:
"ماذا ظنت تلك الغبية؟؟ أنكم ستقبضون على طلبة؟"

"لا تناديها بالغبية، القانون هو الغبي"

"لا يونجون، إن كان القانون غبيًا لماذا تعمل له؟؟ الغبي الحقيقي هو الشخص الذي يتظاهر بكونه بطلًا وهو ضعيف، تمامًا مثل والدنا، انظر لما حدث له بعد أن تفاخر أكثر مما ينبغي، بالنسبة لي..أنا قوية، لأني لستُ لطيفة، لستُ بطلة"

راحت تأكل طعامها بلا اكتراث بينما يونجون يرمقها بخيبة أمل، منذ وفاة والدهما وهي تغيرت تمامًا، باتت تملك عقلية مريبة، أن الطيب ضعيف والشرير قوي، مهما حاول..لا أمل بها.

الصدمة التي مر كلاهما بها جعلتهما مختلفين كثيرًا، جعلت من يونجون يرغب في العدالة للحصول على القوة، وجعلت من لونا شخص يسير ضد العدالة ليحصل على القوة.

قال يونجون ببرود:
"فقط قدمي لها المساعدة، هي في مدرستكِ"

"هذا ليس شأني، لن أكرر خطأ أبي، هل ستكون سعيدًا إن تعرضتُ للتنمر والضرب لأني دافعت عنها؟"

استقام يونجون ورمقها في حدة:
"توقفي عن التصرف مثل جوش"

جرحت كلماته لونا لكنها قالت في غضب:
"أنت أخ كبير فاشل"

تجاهلها يونجون وسار بعيدًا.

****

لم تعد جينا للمنزل حتى جفت ملابسها ووضعت أحمر الشفاه لتخفي الجرح في شفتيها وحين عادت رحبت بها رايلين ولم تلحظ أي شيءٍ غريب بها.

حين حل الليل أكثر كانت لونا تشاهد التلفاز عن أخبار عن موت القاتل المتسلسل جوش بينما جينا تجلس أرضًا وتدرس.

لفتت الاخبار نظر جينا فقالت:
"رجال الشرطة أقوياء للغاية، أرغب في الحصول على تلك القوة"

لكن روري تذكرت السيد هوبر حين تركها مع والدها وهي صغيرة فقالت:
"رجال الشرطة منافقين و فاسدين، أنا واثقة أن أحدهم ساعد جوش على الهرب"

نظرت جينا لرايلين وقالت بحماس:
"ألم تتخرجي؟؟ أنتِ لا تعرفين بما يجب أن تلتحقي بعد، لماذا لا تلتحقي بكلية الشرطة؟؟ سنملك قوة ونفوذًا ونحقق العدالة!!"

رمقتها روري بطرف عيناها:
"أملك القوة بالفعل، إن كنتِ لا تملكينها..فسأحميكِ، لا داعي لنكون جزءًا من تلك المنظمة الفاسدة"

عبثت جينا، فالصدمة التي مرت بيها جينا جعلتها ضعيفة الشخصية وخائفة دومًا بينما جعلت روري العكس تمامًا، جعلتها عنيفة وكارهة لكل شيء، خاصًة رجال الشرطة او الرجال عامًة.

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن