36-'اللقاء الأخير'

39 1 116
                                    

.

"إن وصلتِ للمسدس، يمكنك قتلي!"

أخذ يونجون وضعية الاستعداد.

في تلك الأثناء اشتعلت النيران في حديقة يونجون وسارت نحو منزله.

يونجون كان يشعر بالندم الشديد بسبب ترك جينا ذلك اليوم وندم أشد لقتله لكاي ظلمًا، وكان يعلم أن نهايته ستكون على يد روري، لذا..هو لا يرغب في المقاومة، سيعطيها ما تسعى له فحسب، بعدل.

روري لا ترغب في قتال يونجون، لكنها لا تملك خيارًا، هي لم تعد تعلم ما القرار الصائب بعد الآن، لكنها يجب أن تنهي ما بدأته.

أخذت روري وضعية الاستعداد وشعرت بالخوف والتردد، هي لم تشعر بالخوف يومًا برفقة يونجون سوى اليوم.

هدأت من نفسها ثم ركضت لتهاجم يونجون لكنه تفادى هجومها ودفعها لتطير بعيدًا وتسقط أرضًا وتتأوه في ألم.

يونجون هو من دربها، يعرف جميع حركاتها وخدعها ونقاط ضعفها.

وقف يونجون يراقب روري تقف بصعوبة ثم أخذ وضعية الاستعداد مجددًا ليقول:
"هاجمي"

شعرت روري بالغضب لأنّه يتفوق عليها وراحت تهاجمه مجددًا، تركت وجهها مكشوفًا وفهم يونجون أنها تستعمل الخدعة الثانية، ستتركه يضربها لتصل للمسدس، لذا يونجون لم يضربها، بدلًا من هذا أمسك بذراعها ووضع بساق أمامها ثم سحبها لتسقط أرضًا.

تحدث يونجون:
"أتحتاجين عصاكِ؟"

يونجون استفزها عمدًا لتقاتل بقوة أكبر، لتستخدم ذكائها، لأنها بدت تائهة وشاردة، بدت وكأن الغضب والخوف يعميان بصيرتها.

مد يونجون يده لروري الساقطة أرضًا لترمقه بأعين دامعة وحنق، هي تشعر بالاشمئزاز لضعفها الآن، هي تعلم أنه إن لم يكن الشخص الذي أمامها هو يونجون لكانت ملكت قوة العالم بأسره في يدها، وهذا يثير حزنها، فقد كانت قوية..تكره الرجال وخاصًة رجال الشرطة، والآن هذا الرجل أمامها هو سبب ضعفها.

دفعت روري يد يونجون واستقامت ليستجمع يونجون شتات نفسه ثم اقترب منها لتتخذ هي وضعية الدفاع.

سحب يونجون معصمها ليبعد يدها عن وجهها لتأخذ هي خطوة للخلف وينكشف وجهها حينها لكمها يونجون لتندفع بعيدًا وتتأوه تسيل الدماء من شفتيها.

اختال توازنها وتحسست دمائها لترى يونجون يسير نحوها مجددًا ويقول:
"اقتليني فحسب، لماذا أنتِ ضعيفة هكذا؟!"

أخذت روري وضعية الهجوم وتشوشت رؤيتها مجددًا لكنها ركضت نحوه وحاولت لكمه لكنه تفادى ضربتها وأمسك بكلا معصميها حاولت روري دفعه بعيدًا ليأخذ خطوة للخلف، هي تحاول الاقتراب للمسدس..

ركلها يونجون بساقه لتندفع بعيدًا مجددًا وتسقط أرضًا وتتأوه في ألم، هي متفاجئة من ضعفها الشديد الآن، فيونجون بالكاد يضربها حتى، ماذا أصابها؟

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن