14-'عفو'

43 4 96
                                    

.
.

كانت روري قريبة من منزل لينا وأخرجت اللاسلكي خاصتها محادثة الحارس الخاص بلينا:
"هل لينا في المنزل؟"

"لقد كانت بالخارج، وعادت منذ قليل"

"من المتوقع أن اكس قريبًا من منزلها وكان يتتبعها، أرجوك تفحص المنطقة وأقبض على أي شخص مشبوه، سأطلب الدعم"

"حسنًا سيدتي!"

نقلت روري للمحطة التالية وتحدثت:
"هنا روري كيم، نتوقع توجه اكس لقتل لينا في منزلها الآن، أرسلوا الدعم!"

***

سمع يونجون صوت روري من اللاسلكي بينما يقود سيارته لتصيبه الصدمة ويخرج هاتفه ويتصل بها.

بمجرد أن أجابت حتى قال:
"لا تذهبي، انتظريني!"

"لقد وصلت بالفعل"

"أبقي في سيارتكِ-"

صمت حين أغلقت روري المكالمة ورمى بهاتفه في الكرسي قربه وقاد بسرعة هستيرية.

****

كان الحارس يذهب للأماكن التي تطل عليها نوافذ منزل لينا ليرى إن كان اكس يحاول التسلل لمنزلها كما فعل مع هيرا أم لا.

سمع صوت شخص بعيدًا ليقترب نحوه فرأى رجل يرتدي ملابس سوداء بالكامل وقناع طبي أسود يقفز من نافذة غرفة لينا وبيده عصا حديدية.

رفع الحارس مسدسه وقال:
"أرمي العصا وأرفع يداك عاليًا!!"

تجمد الرجل ثم رمى العصا على الحارس ليطلق الحارس رصاصة وتضرب الأرص فأستغل المجهول تلك اللحظة وراح يركض.

***

أخرج يونجون اللاسلكي خاصته:
"أي فريق شرطي بالمقربة من منزل لينا، فليتوجه لهناك فورًا!!"

"في طريقنا سيدي!"

"روري! آمركِ بالانتظار!"

لا رد.

"روري كيم! أين أنتِ؟"

لا رد.

***

كان مايك يقود سيارته وسام قربه وسالي في الكنبة الخلفية ويستمعون لنداء يونجون على روري عبر اللاسلكي وهي لا تجيبه.

شعر ثلاثتهن بقلق وقالت سالي:
"هل أصاب روري مكروهًا؟"

قال مايك بجدية مطمئنًا لها:
"لا، روري ذكية"

سخر سام:
"واكس أذكى"

تجاهله مايك وقاد بسرعة أكبر:
"ونحن أكثر عددًا!"

***

أوقف يونجون سيارته أمام منزل لينا وخرج منها ركضًا نحو مدخل المبنى ثم ركض على السلالام للأعلى وحين وصل للممر الذي به منزل لينا لم يجد الحارس فسقط قلبه لوهلة.

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن