17-'مفاجآت'

38 5 76
                                    

.
.

"سيدي، تم طعن السيد هوبر في السجن، السيد جاكسون قد طعنه!"

"سيدتي، لينا قد قُتِلت!!"

"سيدي، الصحفييون هنا"

تبادل الجميع النظرات لا يعرفون إلى أين يتوجهون أولًا وماذا يجب أن يفعلوا حينها تمالك يونجون نفسه وأشار لمايك وسالي:
"أمنعا الصحفيين من الدخول، أطلبوا منهم المغادرة"

"حسنًا سيدي!!" غادر مايك وسالي فورًا لينظر يونجون لروري:
"وانتِ اتبعيني!"

شعرت روري أن ساقيها لا تقدر على حملها وأن جسدها يزداد برودة لكنها تتبعت يونجون دون وعي وكل ما يجول في خاطرها أن لينا وطفلها ماتوا.

توجهت روري ويونجون للحجز حيث كان السيد هوبر أرضًا وينزف حتى فقد وعيه وجاكسون مقيد قربه ويمسك حارسان به ويرتجف.

نظر يونجون لجاكسون وقال:
"لماذا..؟"

"لحماية طفلي"

كان جوابه يشير لأكثر من شيء، أما أنه يحمي طفله من اكس والذي يكون السيد هوبر، أو أنه يتبع أوامر اكس بقتله للسيد هوبر لحماية طفله، في كلتا الحالتين لم يسأله يونجون عن مقصده كي لا يورطه أكثر.

نظرت روري للحارس:
"أطلب الإسعاف بسرعة!!"

"لقد طلبناهم، هم على وصو-"

"لا" قاطعهم يونجون لينظرا له بتعجب.

نظر يونجون لروري وشرح:
"تلك طريقة هرب معروفة، يؤذي بعض المجرمين أنفسهم بعمد كي يستغلوا خروجهم من الحجز ويهربون، بالنسبة للأحداث الأخيرة..لا أثق بنقله، احضروا طبيبًا لهنا"

نظرت روري للجرح العميق في معدة السيد هوبر بقلق.

تحدث الحارس:
"سيدي، لقد تعرض للطعن في منطقة حيوية، لا يكفي مجيء الطبيب، يجب نقله"

دلف حارس بعدها وأعلن:
"لقد وصلت سيارة الإسعاف"

شعر يونجون بضغط شديد، يجب أن يتخذ قراره سريعًا، إما نقله مع احتمالية هربه أو تركه هنا للموت.

نظرت روري ليونجون تنتظر منه جواب لكنه كان يتصبب عرقًا، وعم الصمت والجميع ينتظر.

قالت روري:
"سيدي..الوقت يمر"

تبادل الحراس النظرات في انتظار الأوامر بينما تملك الخوف منهم، فإن مات السيد هوبر ستكون تلك فضيحة.

اومأ يونجون وازدرد ريقه ثم استقام:
"سننقله، لكني سأغادر معه"

أسرع حارسين لحمل السيد هوبر.

نظر يونجون نحو روري وأكمل بجدية:
"إن كان تخميننا صحيحًا، فأنتِ أول من سيسعى لها بمجرد أن يستيقظ، لذا..ابقي هنا مهما حدث، إياكِ ومغادرة المركز، آنسة روري"

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن