38-'نقاش'

43 3 116
                                    

.

كانت روري في سريرها في المستشفى، المحاليل متصلة بيدها مجددًا وترتدي معطف يونجون الثقيل.

يونجون يجلس أمامها في السرير ويمسح على وجهها البارد بيده الدافئة ليخفق قلب روري، لقد اشتاقت ليده، اشتاقت لأصابعه الطويلة ورائحته الجميلة ونظراته لها، اشتاقت لكل شيء يخصه لدرجة أن الكلمات لا تعبر عن مشاعرها.

ابتسم يونجون حين لاحظ نظراتها نحوه، هو سعيد لأنها تنظر له هكذا مجددًا، هذا يذكره بأيامهما الأولى معًا، لكن تلك المرة دون قيود..دون مخاوف.

تحدثت روري:
"هل يُمكنني سؤالك عن بضعة أشياء"

اومأ يونجون لتسأل روري:
"كيف علمت أن مارتن على قيد الحياة؟ وأين هو الآن؟"

"مارتن هو من أشعل الحريق في منزلي هذا اليوم، قاصدًا قتلكِ، حين هربتِ وأنا فقدتُ وعيّ بسبب الدخان، دلف للمنزل عبر نافذة المكتب وأنقذني، أخبرته بعدها أني أخطط للهرب بعيدًا وترك كل شيء خلفي، وأخبرني عن هويتكِ الحقيقيّة وأنكِ قتلتِ لينا ورغبته في الانتقام، منعته من هذا واكتشفت أنه لم ينصت لي لذا قبضتُ عليه وسلمته لمايك"

فكرت روري ثم سألت:
"لماذا أردت الهرب؟ مايك وسالي..بل الجميع اكتئب حين أعلنوا عن وفاتك"

"هل شعرتِ بالحزن؟"

ظنت روري أن هذا سؤال غبي، هل يظن أنها بلا عاطفة؟ ألم يعلم طوال هذا الوقت أنها أحبته أيضًا؟

طأطأت روري وجهها وقالت:
"لماذا طلبت مني قتلك؟"

"لأني أستحق هذا، وأنتِ تستحقين الحصول على الانتقام"

رفعت روري وجهها له:
"لكن..بالحديث عن الانتقام، ألم ترغب في الانتقام للونا؟"

فكرت يونجون قليلًا ثم أبعد نظره عنها وأطلق تنهيدة وقرر أن يجيب بصراحة:
"لا أعلم، جزءً مني يشعر بالاشتياق لها والحزن عليها وجزء آخر..يلومها وبالرغم من أني أكره قول هذا..إلا أني أظن أنها نوعًا ما استحقت هذا"

بدا من الصعب عليه الاعتراف بهذا، بدا حزينًا لأنه يشعر بتلك الطريقة وكأنه رغب في أن يتعاطف معها فقط، لكنه كان صادقًا.

أكمل يونجون:
"شخص متنمر وقاتل لا يبدو كأختي، رُبما..ربما أختي ماتت حقًا يوم اختطفنا جوش"

اومأت روري في فهم، هي سعيدة لأنه نوعًا ما يتفهمهما لكنها حزينة لأنه لم يملك اختًا جيدة للحد الذي جعله يلومها بعد أن ماتت.

سألت روري:
"كيف ومتى..علمت بهويتي؟"

نظر لها وأجاب بصراحة:
"في الأيام الأولى من التحقيق، عبر مقطع الكاميرا في صندوق كاي الذهبي، وبعد زيارة منزل والدكِ، لكني علمت أيضًا أن هوبر لا يعمل لكِ وأنه مجرم"

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن