2-'قهوة'

89 9 31
                                    

.

كانت روري ترتدي الأسود وتقف تحت المطر في جنازة كاي التي أُقامت في مسقط رأسه البعيد، تحدق في الفراغ وبالكاد متصلة بالواقع.

فريقها بالكامل هُنا، ينظرون لها بنظرات مشفقة ويتهامسون فيما بينهم، لكنها لم تلحظ أي شيء، كان عقلها لايزال يحاول استيعاب ما أصاب كاي.

كانت نظرتها فارغة، خالية من الحياة ولا تشعر بالمطر يضرب جسدها، تتنفس ببطء فحسب.

انتهت الجنازة وتوجهوا جميعًا للبحر القريب، ينتظرون وصول الحافلات لتعيدهم للعاصمة.

وقفت روري بعيدًا وحيدة أمام البحر وقت غريب الشمس البنفسجي، ردائها الأسود الطويل يتطاير مع الهواء والأمواج تضرب حذائها والنسيم يداعب خصلات شعرها، تتذكر كل أيامها معه، كم مرة ضحكت معه وكل الوعود التي قطعوها وخططهما بالزواج، جميعهم باتوا لا شيء الآن..مجرد ماضي.

كانت سالي صديقة روري ورفيقتها في الفريق تجلس بعيدًا مع صديقها مايك وتتحدث له:
"روري لم تبتسم منذ البارحة، أنا قلقة عليها، قد تقتل نفسها حتى"

أجابها مايك:
"كنتُ لأقتل نفسي أيضًا إن كنتُ مكانها، لقد خططا للزواج، وتم قتله فجأة بشناعة، ماذا فعل هذا الشخص ليستحق تلك الميتة؟"

اومأت سالي نفيًا:
"لا فكرة لي، بعض الناس مرضى، يقتلون دون سبب، لكن هذا غريب..تلك تاني قضية قتل في الأيام الأخيرة، أتتذكر قضية الفتاة الجامعية؟؟ أيعقل أنه يوجد قاتل متسلسل..؟؟"

"هذا ليس مستبعد، لكن لماذا يختار كاي؟ والدا روري توفيا ولا تملك إخوة، لم تملك سوى كاي واختاره؟؟"

"أشفق عليها"

اقترب يونجون لهم وسأل في برود:
"عما تتحدثون؟"

أجابته سالي:
"نظن أن هناك قاتل متسلسل، ألا تظن أن كاي ورط نفسه مع قاتل الفتاة الجامعية بسبب تحقيقه في الأمر؟"

رمقها يونجون بطرف عينه:
"أنا أيضًا أحقق في الأمر، سأنتظر هذا القاتل"

حول نظراته لروري ولاحظ مايك نظراته فقال:
"هي لم تبتسم منذ البارحة، جرب الحديث لها، أنت ثاني أقرب شخص لها بعد كاي، أجعلها تبتسم"

ابتسم يونجون بخفة وسار بخطوات واسعة نحو روري ووقف قربها ناظرًة للبحر مثلها وقال:
"يالها من مدينة جميلة، بحر وجبال"

ظلت روري صامتة فأطلق تنهيدة وقال:
"أترغبين في تولي قضيته؟"

نظرت روري نحوه وظن أنها ستسخر من حقيقة أنه يقترح هذا بعد أن وبخهها وخصم من راتبها لكنها لم تفعل بل قالت بأعيُن مشتعلة:
"سأتولاها"

أستدار نحوها بجسده وسأل:
"هل ستقبضين على القاتل؟ هل ستبقين وعدكِ بألا تستخدمي منصبكِ لأجل الضغائن الشخصية؟"

What A Psycho | Yeonjunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن