.
تأكدوا انكم قرأتم الفصل السابق اولًا 💜
.دلفت روري ويونجون لقاعة المزاد، كان هنالك ممرًا في المنتصف ومقاعد باليمين ومقاعد باليسار وتوجه يونجون وروري وجلسا باليسار، كان المزاد لم يبدأ بعد وستائر المسرح مغلقة.
كان مايك يحاصر المبنى مع رجال شرطة متخفيين ببذل رسميّة ويراقبون وصول السيد هوبر.
وصلت رسالة لكلا من روري ويونجون من سالي تقول بها:
"السيد هوبر وصل، يجلس في اتجاه الساعة الثانية"نظرت روري ويونجون بأعينهما لهذا الاتجاه ليجدان السيد هوبر يجلس بعيدًا حينها فُتِحت الستائر وظهر رجل على المسرح.
أخذ الرجل يرحب بالجميع ثم يتحدث عن أهمية وقيمة القطع المعروضة اليوم ثم قال:
"والآن سنبدأ بأول قطعة، لوحة أصلية للرسام فريدريك، سنبدأ بمليون دولار"رفع الستار عن اللوحة وكانت لوحة قبيحة وبالرغم من ذلك رفع رجل يده:
"مليون ومائة"رفعت سيدة يدها:
"مليون ونصف"تلاها رجل آخر:
"مليون و سبعمائة"حينها رفع السيد هوبر يده:
"اثنين مليون"ابتسم يونجون ساخرًا واستقام قائلًا بصوتٍ عالٍ:
"ثلاثة ملايين"حينها نظر السيد هوبر للخلف نحو اليمين ليرى يونجون وروري يرمقانه حينها شحُب لونه وأعاد وجهه للأمام فورًا.
طرق المُعلن مطرقته:
"بُعِت بثلاثة ملايين"استقام السيد هوبر وسار بين الجمهور ثم راح يركض بعيدًا لتتستقيم روري ويونجون ويركضان خلفه.
اخرج يونجون اللاسلكي خاصته وحادث مايك:
"نحن نطارده الآن، شدد الحراسة على جميع المخارج، لا تثيروا الشبهة""حسنًا سيدي"
توجهوا لممر خلفي هاديء ولم يجدا السيد هوبر لكن كان يوجد عدة غرف أبوابها مفتوحة لتقول روري:
"فلننفصل، ابحث يمينًا وسأبحث يسارًا"أراد يونجون المعارضة لكن لقصر الوقت اومأ وراح يبحث في القاعات الشرقية.
كانت روري تلقي بنظرها داخل كل قاعة دون دخولها كي لا تضيع وقتًا حتى دلفت لقاعة وسمعت صوت حركة بالداخل، حينها قررت الدخول والبحث جيدًا.
كانت قاعة واسعة بها بعض الديكور ومطلة على المسبح الخلفي للمبنى و قبضت على مسدسها وسارت للداخل أكثر حتى سمعت صوت الزناد خلفها حينها استدارت سريعًا لترى السيد هوبر يصوب بمسدسه على رأسها.
ابتسم السيد هوبر ابتسامة متوترة:
"اللعنة، كم مرة يجب أن اقتلكما؟؟"استفزته روري:
"تعلم استخدام المسدس أولًا"
أنت تقرأ
What A Psycho | Yeonjun
Fanfictionقصة تحقيق مليئة بالألغاز العقلية والألعاب النفسية؛ يونجون وروري محققان، يبحثان عن قاتل يسعى للتخلص من مجموعة من طلاب جامعيين ليتورطا معهم ويضعان حياتهما في خطر ويتفاجآن بعلاقة هذا القاتل بهما، فهل سينقذان الطلاب وينجوان؟ قصة عن التحقيق والانتقام وال...