.
.كانت روري في طريقها لسيارتها لكنها رأت أن عجلتها مثقوبة فنظرت حولها في قلة حيلة لترى سام، الشاب الأسود، شريكها في فريق زيرو.
اقترب سام ورأى عجلتها المثقوبة ليقول:
"يمكنني أن أوصلكِ، سأرسل شخصًا ليصلحها""حقًا؟ هذا لطف منك، سام"
"لا داعي للشكر، أنتِ الأفضل في فريقنا!"
ابتسمت روري له بخفة ثم سارت معه نحو سيارته وصعدت قرب مقعد السائق ثم صعد هو وقاد بعيدًا.
كان سام أكثر شخص مجهول بالنسبة لها من الفريق، سالي ثرثارة وتلاحقها كثيرًا لذا تقربت لها بتلك الطريقة، ومايك يساعد يونجون كثيرًا مما يعني أنه يكون قريبًا من روري أيضًا، لكن سام فقط..مجهول.
نظرت روري في سيارته لترى دمية على هيئة وحش أزرق أمامها، بدت مألوفة قليلًا.
تحدث سام:
"إلى ما توصلتم في قضية اكس؟""لا شيء تقريبًا، لا يترك دليلًا، لكننا عثرنا على حمض نووي في جسد بيتر، نظن أنه يعود لاكس"
"هل تظنين أن اكس رائع؟"
قبضت روري حاجبيها ونظرت له:
"رائع؟ أظن أنه قاتل رائحته عفنة""لكنه ذكي أيضًا، ذكي للغايّة، لكن..ليس أذكى مني"
ابتسم ابتسامة عريضة لتشعر روري ببعض الارتياب، هو يتصرف بطريقة غريبة.
أنزلت روري المرآة لترى نفسها لكن مدونة صغيرة سقطت منه لتمسك روري بها وتفتحها لكن سام سحبها من يدها فورًا لتتفاجئ روري.
قهقه سام في توتر:
"تلك مذكراتي، أكتب كثيرًا حين أذهب للصيد، أمر خاص بعض الشيء"اومأت روري لكنها بدأت تشعر بمشاعر غير مريحة من سام لدرجة أنها رغبت في مغادرة سيارته والسير للمنزل.
أعادت روري المرآة مكانها وبدأت تنظر حولها بعيناها لترى إن كان هنالك شيئًا آخر مريبًا أم لا.
تحدث سام:
"هل أخبركِ يونجون عن الشخص الذي قتله؟"نظرت له روري ليبتهج سام أنه جذب انتباهها فأكمل:
"لقد ترقى بتلك الطريقة، أحيانًا أشعر أننا جميعًا شياطين، أليس كذلك؟"شعرت روري أنه يبالغ وأن يونجون لم يقتل، شعرت أنه فقط يحاول إثارة الجدل ونشر الشك في قلبها.
وبالرغم من شعور الصدمة الذي اجتاح روري إلا أن شعور الريبة ضغى عليها وأرادت أن تنهي المحادثة فحسب.
لاحظت روري شيئًا في جيب بنطال سام وحين دققت لاحظت أنه مسمار كبير.
بعد مدة أوقف سام سيارته أمام منزلها:
"ها قد وصلنا"نظرت روري له وقالت:
"لا تثقب عجلة سيارتي مجددًا"حينها تلاشت ابتسامة سام لكنه لم يجيب فغادرت روري بهدوء ودلفت لمنزلها.
أنت تقرأ
What A Psycho | Yeonjun
Fanfictionقصة تحقيق مليئة بالألغاز العقلية والألعاب النفسية؛ يونجون وروري محققان، يبحثان عن قاتل يسعى للتخلص من مجموعة من طلاب جامعيين ليتورطا معهم ويضعان حياتهما في خطر ويتفاجآن بعلاقة هذا القاتل بهما، فهل سينقذان الطلاب وينجوان؟ قصة عن التحقيق والانتقام وال...