.
.غادرت روري الجنازة مع يونجون وعم الصمت في السيارة حتى قطعه يونجون وقال:
"نحتاج لإستخراج مذكرة لاستجواب أصدقاء لونا وروبن، وأريد منكِ كتابة تقرير للمدير عن وجود قاتل متسلسل، أخبريه أن يشدد الحراسة""حسنًا سيدي"
"وبالنسبة لقضية كاي، سأوصلكِ للقسم وأذهب لجلب مقاطع كاميرات المراقبة من الحواري المجاورة، استريحي حتى عودتي"
اومأت روري في صمت.
***
في الليل كانت روري تكتب على لوحة ثالثة تفاصيل جريمة قتل روبن ثم وضعتها قرب لوحة لونا ولوحة كاي وأخذت تحرك عينها بين صور الثلاثة جثث، جثة كاي لا تبدو قريبة قليلًا لجثة لونا وروبن.
قرأت التفاصيل ولم تجد تشابه بين كاي والقضيتين الثانيتين لذا تنهدت وجلست على كرسي:
"أيعني هذا..أن هنالك قاتلين؟"طُرق باب المكتب ثم دلف مايك:
"مرحبًا روري، لقد تم استدعاء أصدقاء لونا وروبن، حان وقت التحقيق"استقامت روري وتوجهت لغرفة التحقيق وأغلقت الباب خلفها.
جلست أمام لينا، الفتاة ذات الشعر الأحمر وقالت:
"كيف حالكِ؟""بخير سيدتي"
"سأحقق معكِ، لستِ مشتبهة بها، لذا استرخي، نريد فقط جمع المعلومات"
اومأت لينا، لكن روري كذبت عليها، ف لينا كانت في قائمة المشتبه بهم منذ أن قالت أنها من آخر الأشخاص الذين قابلوا روبن قبل مقتله.
سألت روري:
"منذ متى تعرفين لونا وروبن؟""تقريبًا منذ الطفولة، لقد ذهبنا للمدرسة ذاتها وكنا جيران وذهبنا لنفس الجامعة أيضًا"
"طوال هذا الوقت، هل تورط أي منهما في أعمال غير قانونية؟ تقاتلا مع عصابة؟ أو شيء كهذا؟"
فكرت لينا قليلًا ثم أجابت:
"لا أظن هذا، لقد أحبا الحياة وقضينا معظم الوقت في الشرب والرقص والسفر""هل يملكون أعداء؟"
"أعداء؟ من الصعب معرفة هذا، لكن على قدر معرفتي..لا، لا يملكون"
"حسنًا، هل يمكنكِ أن تشرحي لي أين كنتِ يوم وفاة لونا؟ بالتفاصيل أرجوكِ"
"لقد ذهبنا للاحتفال بعيد ميلادها في ذلك اليوم، ذهبنا للكاريوكي أولًا ثم توجهنا لمطعم نحبه وتناولت وجبة دسمة وشربنا كثيرًا وبعد الاحتفال كثيرًا أعادها روبن للمنزل، لا أعلم ماذا حدث بعد هذا"
نظرت روري لأعين لينا:
"ماذا غنيتم في الكاريوكي؟ وماذا أكلتم؟ ومتى غادرت مع روبن؟"كان الغرض من هذا السؤال فقط رؤية إن بدا التوتر عليها فإن بدا فهي تكذب، ورؤية إن كانت أقاويلها ستضارب مع أقاويل أصدقائها، مما سيعني أن أحدهم يكذب.
أنت تقرأ
What A Psycho | Yeonjun
Fanfictionقصة تحقيق مليئة بالألغاز العقلية والألعاب النفسية؛ يونجون وروري محققان، يبحثان عن قاتل يسعى للتخلص من مجموعة من طلاب جامعيين ليتورطا معهم ويضعان حياتهما في خطر ويتفاجآن بعلاقة هذا القاتل بهما، فهل سينقذان الطلاب وينجوان؟ قصة عن التحقيق والانتقام وال...